دراما المهمات العسكرية SIX تحصل على موسم ثانٍ

أعلنت History قبل قليل عن تجديد المسلسل الدرامي Six لموسم ثانٍ سيتكون من 10 حلقات من المتوقع أن يُعرض في وقت ما من الموسم التلفزي القادم 2017/18.

المسلسل في موسمه الأول قدمنا لمجموعة من الضباط الذي يعملون في الجيش الأمريكي وقائدهم الذي يلعب دوره نجم Justified الممثل Walton Goggins، حيث تعرفنا على هذه المجموعة في البداية في مهمة في أفغانستان اتخذ فيها القائد قرار معين غيّر مجرى حياة تلك الفرقة وأجبره على مغادرة الجيش وانقلبت عليه فرقته ولكنهم اضطروا بعد سنتين الاجتماع مجدداً والذهاب لنيجريا في مهمة خاصة من أجل تحرير قائدهم السابق بعدما وقع رهينة لأحد الجماعات المتطرفة هناك عندما كان يعمل كحارس أمني بأحد الشركات الخاصة.

المسلسل في موسمه الأول جلب أرقام جيدة جداً للقناة جعلت تجديده أمر متوقع، لكن ذلك لم يشفع للمسلسل بالحصول على نقد ايجابي فتقريباً أغلب النقاد الذين شاهدوا المسلسل لم يعجبهم وقيّموه بشكل سلبي.

شخصياً المسلسل لم يقنعني أبداً وشعرت أنّه مجرد مسلسل عن بعض المهمات العسكرية، حيث لم يقدم أي شيء جديد بعض المشاكل والاختلافات بين الافراد العسكريين ومبادئ الصداقة والزمالة العسكرية أمور اعتدنا على رؤيتها كثيراً، لم يكن هنالك أي جديد يذكر في هذا المسلسل صراحةً وأحداثه كانت مملة في أغلب الأوقات.