Featured Video Play Icon

فيديو: نتفليكس تُعلن عن موعد عودة The Get Down

في برومو قصير نشرته منصة Netflix أعلنت فيه عن موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الأول للمسلسل الدرامي والموسيقي The Get Down حيث ستتوفر حلقات الجزء الثاني في الـ7 من أبريل/نيسان المقبل.

The Get Down هو مسلسل دراما وموسيقى من المخرج الشهير Baz Luhrmann يُسلط الضوء على الحياة الموسيقية في فترة السبعينيات في مدينة نيويورك من خلال متابعة قصة مراهقين محطمين نفسياً يمرون بضائقة مالية عانوا كثيراً في حياتهم في جنوب ”برونكس“ ولكن كل تلك المعاناة وكل ما حدث معهم جعلهم يرسمون خطوط نوع موسيقي جديد ويقدمون للعالم أشياء جديدة لم يكن يعرفها أحد من قبل.

المسلسل من بطولة أسماء متعددة مثل Justice Smith وShameik Moore وHerizen F. Guardiola وكذلك Skylan Brooks بالاضافة إلى مجموعة كبيرة جداً من الممثلين من مختلف الأماكن والأعمار. الجزء الأول من المسلسل قدمنا للأبطال وللقصة بشكل عام ولمنطقة الأحداث بينما سيقوم الجزء الثاني والذي سيتكون من 6 حلقات بمتابعة الملحمة وقصة اولئك الاشخاص.

هذا العمل تم الاعلان عنه في وقت مبكر من عام 2015 وNetflix لم تبخل عليه أبداً في الحملة الدعائية فقد أقامت حملة دعائية مميزة للجزء الأول من الموسم والمسلسل استطاع تحقيق بعض النجاحات تتمنى المنصة أن يستمر في ذلك في الجزء الثاني من الموسم الأول.