Big Bang Theory يحصل على موسمين اضافيين

لا يبدو أننا سنتخلص من عباقرة The Big Bang Theory قريباً، فقد أعلنت CBS قبل قليل رسمياً عن تجديد المسلسل لموسمين اضافيين جاعلين المسلسل يستمر حتى الموسم الـ12.

هذه الأخبار لم تكن مفاجئة للغاية فقد نشرنا أخبار الشهر الماضي حول محادثات بشأن التجديد ويبدو أنَّ الاتفاق قد تم وقد قام طاقم المسلسل أجمعه بتجديد عقوده لسنتين اضافيتين، بالطبع هذا الأمر متوقع خاصةً وأنَّ المسلسل هو رقم 1 حالياً في المسلسلات الكوميدية والقناة كانت قد أعلنت من قبل أنّهم سيتركون المسلسل مستمر طالما يريد المشاهدون استمراره وأرقام المسلسل تثبت اسبوعاً تلو الآخر نهم المشاهدين تجهاه.

بالطبع النجاح العام لهذا المسلسل جعله يحصل على مسلسل مقتبس حتى، فكما نشرنا سابقاً القناة طلبت بالفعل موسماً أولياً من المسلسل المقتبس الذي سيحمل عنوان Young Sheldon والذي سيُركز على حياة العبقري (شيلدون) في مرحلة الطفولة.

إذاً، لا جديد يذكر وعلى الرغم من أنَّ نجمة المسلسل Kaley Cuoco كانت قد عبّرت سابقاً عن شعورها بأنَّ المسلسل استمر لوقت طويل وأنّه ربما حان الوقت للمرور نحو مشاريع آخرى ولكن في النهاية أعتقد أنَّها لم تستطع رفض العرض المقدم لها فطاقم المسلسل هو الأعلى أجراً في عالم التلفاز ورفض تلك الكمية من المال أمرٌ ليس باليسير.