Shut Eye يحصل على موسم ثاني من هولو

أعلنت Hulu قبل قليل عن تجديد المسلسل الدرامي Shut Eye لموسم ثانٍ من المنتظر أن يُعرض في وقت ما من الموسم التلفزي القادم 2017/18 وفي نفس الوقت تم الاعلان عن تغيير المسؤول عن المسلسل.

David Hudgins الكاتب والمنتج المنفذ الذي كان المسؤول عن الموسم الأول سيغادر المسلسل وسيحل محله John Shiban الذي سبق له العمل في العديد من الأعمال المميزة أبرزها Breaking Bad وHell on Wheels وDa Vinci’s Demons.

المسلسل Shut Eye كان تجربة مختلفة لـHulu كلياً فقد قاموا بعرض حلقاته بشكل مباشر بدل نظام العرض الاسبوعي الذي يتم اعتماده عادةً وللأمانة المسلسل لم يحقق النجاح المأمول منه على مستوى الآراء الجماهيرية والنقدية ولكن لا أحد بالطبع يمتلك أرقام ونسب المشاهدة سوى المنصة ويبدو أنَّ أرقام المسلسل كانت مناسبة لهم ليقوموا بتجديد المسلسل ولكن من الواضح أنّهم لم يكونوا راضيين بشكل كبير عن طريقة سير القصة لذلك قرروا تغيير المسؤول عن المسلسل.

المسلسل بشكل عام سلط في موسمه الأول الضوء على عالم النصب والاحتيال عن طريق تشارلي الذي يلعب دوره نجم Burn Notice الممثل Jeffrey Donovan، حيث اكتشفنا مع تشارلي وعائلته عالم العاملين في مجال النصب والاحتيال من الذين يقومون بقراءة الحظ والمستقبل.

شخصياً على الرغم من أنَّ الفكرة كانت جيدة ولكن المسلسل لم يستطع أن يقنعني بتاتاً بجودته وتركني في حالة ملل شديدة من الأحداث، ولا يمكنني أن أنصح أي شخص أن يُضيع وقته في هذا المسلسل، أي نعم المسلسل لديه امكانية جيدة ويقدم فكرة غريبة وجديدة ولكن طريقة التناول كانت بدائِية للغاية وغير مثيرة للاهتمام، ربما هذا التغير سيجعل غرفة الكتابة تختلف قليلاً وقد نرى المسلسل يتجه نحو مكانٍ آخر، من يدري؟ على الأقل شخصياً آمل أن يحدث ذلك، فالفكرة جد مختلفة وتستحق أن يتم تقديمها بشكل أفضل.