Colin Farrell بطل مسلسل درامي قصير على أمازون

يبدو أنَّ النجم الأيرلندي Colin Farrell سيعود للتلفاز مجدداً فبعد موسم غير ناجح كلياً من True Detective، تم الاعلان اليوم عن انضمامه للعب دور البطولة في مسلسل قصير يتم التحضير له حالياً لدى Amazon.

المسلسل سيركز على الفضيحة العالمية الشهيرة المعروفة باسم (ايران-كونترا) التي حدثت في ثمانينات القرن الماضي، Farrell سيلعب دور ضابط البحرية أوليفر نورث الذي كان متورط بشكل كبير في هذه الصفقة التي استطاعت تأمين سلاح أمريكي للجيش الايراني وبالمقابل تم استخدام المال الذي دفعه الايرانيين لدعم حركات ”الكونترا“ المعارضة في نيكاراغوا ضد الحكومة المحلية. بالطبع هذه الصفقة تمت بشكل غير رسمي وعبر القنوات الخلفية بسبب طبيعة العلاقات الأمريكية-الإيرانية في ذلك الوقت بالاضافة إلى عدم قدرة الحكومة الأمريكية في ذلك الوقت على الاعلان عن دعم حركات وميليشيات مسلحة معارضة للحكومة المحلية في نيكاراغوا.

Colin Farrell سيعود ليقف أمام عدسة المخرج Yorgos Lanthimos في هذا المسلسل، حيث سبق لهما التعاون في فيلم The Lobster الذي كان مرشحاً لأوسكار أفضل نص أصلي هذا العام. بالنسبة للنص فسيُشرف عليه الكاتبين Enzo Mileti وScott Wilson.

بالطبع ادارة المنصة عبّرت عن سعادتها الكبيرة وتحمسهم للعمل مع هذه الاسماء على هذا المسلسل وقالوا أنَّ مثل هذه المشاريع المميزة تجذب دائماً الأسماء المميزة والموهوبة ولذلك هم متحمسين للعمل مع الجميع في هذا المشروع. من جهته عبر المخرج Lanthimos عن سعادته للعودة والعمل مجدداً مع Colin وعلى مشروع مختلف هذه المرة بشكل كبير عن مشروعهم السابق. قال أيضاً أنّه متحمس للغاية للعمل على مشروع ذو نص وفكرة ممتازة مبنية على تاريخ معاصر قريب مما يجعل المشاهدين يشعرون ببعض الارتباط بهذه القصة.

عمل آخر مثير للاهتمام وفكرة آخرى مميزة تحت التحضير لدى Amazon ومع هذه الأسماء المميزة أعتقد أننا يمكن أن ننتظر مسلسل مميز وجيد، بالطبع تنويع المحتوى الذي تقوم به Amazon أمر مثير للاهتمام بين الاستمرار بنظام البايلوتات وبين طلب العديد من المسلسلات الآخرى، هذا التنوع في المحتوى يجعل المنصة قادرة على اللحاق بـNetflix إذا ما استمرت بهذه الشكلية ومن يدري ربما نراهم يتفوقون على Netflix حتى.