كاري موليغان بطلة دراما بريطانية قصيرة على BBC

يبدو أننا سنشاهد النجمة البريطانية Carey Mulligan على التلفاز، فقد علمت مصادر Deadline أنَّ النجمة المرشحة للأوسكار عام 2010 ستلعب دور البطولة في مسلسل درامي قصير سيحمل اسم Collateral.

Collateral قادم من الشبكة البريطانية الأكبر BBC سيتكون من 4 حلقات سيكتبها الكاتب البريطاني الشهير David Hare الذي سبق له الترشح للأوسكار مرتين عن الفيلمين The Reader وThe Hours بينما سيُشرف على اخراج حلقات المسلسل المخرج SJ Clarkson الذي أخرج العديد من الحلقات التلفزية.

ليس هنالك الكثير من التفاصيل حول المشروع حالياً وكل ما نعرفه أنَّ عملية الانتاج ستبدأ الشهر القادم مما يجعلنا ننتظر هذا المشروع في وقت قريب، قصة المسلسل غير متوفرة في الوقت الحالي وكل ما نعرفه أنَّ المسلسل ستدور أحداثه خلال 4 أيام وقصته ستركز على أحداث معاصرة.

العمل مثير للاهتمام عموماً مع تواجد كاتب مميز مثل David Hare وبانضمام ممثلة مميزة مثل Mulligan المسلسل سيُصبح بلا شك مسلسل منتظر. التعاون السابق لهما كان في مسرحية حملت اسم Skylight استطاعت فيها النجمة أن تترشح لجائزة Tony التي تعتبر الجائزة الأرفع في عالم المسرح، لذا يمكننا أن ننتظر منهما عمل مميز ومع تواجد BBC وكون أنَّ المسلسل قصير أعتقد أنَّ الجودة ستكون مضمونة في هذا المشروع.