المغنية ريانا ستتواجد في موسم Bates Motel الأخير

أعلنت قناة A&E أنَّ المغنية الشهيرة Rihanna ستتواجد في الموسم الخامس والأخير من دراما الرعب Bates Motel، لتلعب دور Marion Crane الشخصية التي لعبت دورها الممثلة Janet Leigh في فيلم السير ألفريد هيتشكوك Psycho.

المسلسل كما نعرف تقع أحداثه قبل احداث الفيلم لذا من الطبيعي أن تصل أحداث الموسم الأخير إلى الأحداث التي قدمها الفيلم فهم خلال الـ4 مواسم الماضية كانوا يهيئون للوصول لتلك المرحلة.

منتجين المسلسل عبروا عن سعادتهم وقالوا أنّهم كانوا يريدون أن يقوموا بكاست مختلف وايقوني لهذه الشخصية وكانوا قد سمعوا أنَّ ريانا من عشاق المسلسل وهم بالطبع من عشاق ريانا ومن لا يعشق ريانا وموسيقاها؟ لذا عرضوا عليها الدور وهي وافقت.

كما نقلنا في خبر سابق فيرا فارميغا ستتواجد للعب دورها نورما بيتس ولكن لا تفاصيل حول ذلك، أيضاً الموسم الخامس سيركز على نورمان اكثر ولن تكون النهاية مماثلة لنهاية الفيلم حسب كلام المنتجين.

هذه ليست أول مغنية تتواجد في التلفاز فمؤخراً تواجدت المغنية الشهيرة Lady Gaga في الموسم الخامس من American Horror Story تأتي اليوم الأخبار بكاست ”ري ري“ كما يحب عشاقها أن ينادوها في مسلسل Bates Motel ومن يدري من سنرى غداً في التلفاز.