دليل التلفزيون العربي يختار أفضل 15 مسلسلاً درامياً لموسم 2014/15

14- Bloodline

Bloodline - Official Trailer - Netflix [HD]”لسنا أشخاصاً سيئين، لكنّنا فعلنا أشياءً سيّئة“

Netflix تعود مرّة أخرى بعمل آخر يضاف إلى قائمتها الرائعة، Bloodline مسلسل درامي يحكي عن أربعة إخوة تُكشف أسرار ماضيهم وتنفتح جراحهم القديمة عندما يعود أخوهم (الإبن العاق للعائلة) إليهم.

البناء الدرامي في هذا العمل كان رهيب جداً، بدون اصطناع ولا أحداث مبالغ فيها الحبكة كانت ممتازة جداً ما يجبرني على مدح الكتابة في العمل حيث تمّ بناء الشخصيات لتتعايش معها في كلّ لحظة وتفهمها جيّداً رغم تعقيداتها. من الأشياء التي ميّزت العمل هي التصوير، طريقة تحريك الكامرا في العمل كانت مميزة جداً وأعطت طابع درامي أكثر للعمل.
بالنسبة للكاست فأظن أنّه يتحدث عن نفسه. Kyle Chandler الّذي أعتبره من الممثلين المفضلين عندي شخصياً قام بدور أيقوني أخرج فيه قدراته التمثيلية كما ينبغي، على الأقل بما يكفي ليخطف له ترشيح Emmy، على ذكر ترشيحات Emmy، أيضاً Ben Mendelsohn ترشح لجائزة أحسن ممثل مساعد ما يعطيك صورة عن الكاست الممتاز الّذي يملكه العمل.

في الأخير من الرائع جداً تواجد أعمال جديدة مثل Bloodline على الأقل تنسينا قليلاً في الأعمال التي انتهت حديثا وتركت فراغ كبير ورائها، لنتمنى أن يواصل العمل جودته في موسمه الثاني.

– محمد ”Shon Brady“ –