Featured Video Play Icon

فيديو: HBO تُرحب بعام جديد مليء بالمسلسلات والمواسم الجديدة

كعادتها قامت القناة الناجحة جداً HBO بنشر فيديو ترويجي تودع فيه عام 2017 ومسلسلاته وتُرحب بعام 2018 الجديد الذي سيحتوي على العديد من المسلسلات والمواسم الجديدة.

الفيديو قدمنا إلى العديد من المسلسلات الجديدة، كلها كنا قد تحدثنا عنها مسبقاً في الموقع ونشرنا أخبارها وبالطبع سنبقى متابعين معكم لكافة الأخبار أول بأول، المسلسلات الجديدة تشمل من الدراما Sharp Objects وHere And Now وكذلك Succession اما في الكوميديا فهنالك Barry، بالطبع كالعادة HBO لا تتخلى عن عادتها في الأفلام التلفزية وفي عام 2018 هنالك فيلمين مهمين أولهم Paterno وثانيهم Fahrenheit 451. بالطبع من جهة آخرى العام القادم سيكون مليء بالمواسم الجديدة بدايةً من عودة Westworld المنتظرة بالاضافة إلى مواسم جديدة من Divorce, Crashing, Silicon Valley, Insecure والعديد من المسلسلات الآخرى.

هذا الفيديو يؤكد الأخبار المتداولة والتأكيدات التي ظهرت مؤخراً حول تأخر Game of Thrones وعدم لحاقه على عام 2018 مما يجعلنا أن نتوقع قدومه في وقت ما من عام 2019 كما أكد بعضاً من نجومه مؤخراً.

HBO ينتظرها عام مليء بالمسلسلات المميزة، شاهدوا هذا التريلر وألقوا نظرة على تلك المسلسلات ثم ابقوا على اطلاع فنحن نُجهز قوائمنا الخاصة للمسلسلات المُنتظرة لعام 2018 وكذلك تقييمنا لمسلسلات ومواسم 2017.