صور: نظرة أولى على أيمي أدمز في دراما HBO الجديدة Sharp Objects

منذ بداية العام الماضي والحماس يتملك الجميع لرؤية النجمة المميزة Amy Adams على التلفاز في اقتباس Sharp Objects، ثم بعد ذلك حازت HBO في ربيع نفس العام على حقوقه والحماس زاد أكثر وأكثر واليوم ها نحن ولأول مرة نُلقي نظرة على هذا المسلسل عن طريق صور حصرية نُشرت أولاً على صفحات EW.

Sharp Objects بالطبع هو مسلسل درامي مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للروائية Gillian Flynn سيُشرف على تحويلها للتلفاز الكاتبة Marti Noxon بينما سيُخرج حلقات المسلسل المخرج Jean-Marc Vallée الذي عرفناه في أفلام عديدة مثل Wild وDallas Buyers Club وكذلك هو مخرج المسلسل القصير الناجح Big Little Lies. بجانب Adams المسلسل سيشهد حضور ممثلات أُخريات مثل Patricia Clarkson وEliza Scanlen والعديد من الممثلين الآخرين.

قصة الرواية تدور حول (كاميل بريكر) مراسلة لصحيفة في شيكاغو، تُكلّف بمهمة تغطية قصة مقتل طفلة في مدينة صغيرة في ولاية ميسوري، مسقط رأسها. (كاميل) جميلة جداً، ولكنها شابة قلقة وذات ماضي مضطرب فقد عاشت لفترة في مصحة عقلية لأنها حاولت ايذاء نفسها. رغم عدم رغبتها بالعودة إلى مدينتها، تعود لتغطية الجريمة وتعيش للمرة الثانية اضطرابات الطفولة والأسرة بشكل تدريجي لتكشف أسراراً فظيعة.

المسلسل من المنتظر أن يكون مسلسل قصير مكون من 8 حلقات فقط تنتهي القصة بنهاية الحلقة الثامنة ومن المنتظر أن يُعرض على HBO في وقتٍ ما من صيف العام المقبل 2018.

  • Abdou mc

    نفس الكلام على Naomi Watts و ما ستقدمه لنا في مسلسلها Gybsy ولكن ارجو ان يكون عملا جيدا

  • درامي لعين

    أيمي أدامز من اكثر النجمات اللتي رافقهم سوء الحظ في الاوسكار
    اتمني تجربتها في التلفاز تكون ناجحة