آل باتشينو بطل فيلم تلفزي جديد من انتاج HBO

كعادتها HBO تواصل التعاون مع الممثلين الكبار من أجل أفلامها التلفزية السنوية وهذه المرة يعود الممثل الأوسكاري الكبير Al Pacino ليقدم لنا شخصية مدرب كرة القدم الأمريكية الشهير (جو باتيرنو).

الفيلم الذي لم يتحصل على عنوان بعد سيكون من اخراج الأوسكاري Barry Levinson الرجل الذي قدم الكثير من الأعمال الممتازة في تاريخه آخرها فيلم The Wizard of Lies الذي لعب دور البطولة فيه النجم Robert Di Nero الصديق القديم لـAl Pacino.

قصة الفيلم ستدور حول مدرب كرة القدم الأمريكية والذي يعتبر أحد الأساطير في المجال التدريبي (جو باتيرنو)، مدرب قدم العديد من الأساطير للعبة وكان الأكثر تأثيراً على مستوى دوري الجامعات في الولايات المتحدة ولكن مع ذلك النجاح اتضح أنَّ باتيرنو كان متورط في فضيحة جنسية قام بها المدرب المساعد له (جيري ساندسكي) في فترة تواجدهم لادارة فريق جامعة بنسلفانيا، وما تم الكشف عنه أنَّ باتيرنو كان يعلم بأفعال مساعده ولكنه قرر أن يغض النظر وأنَّ لا يتكلم عن ذلك الأمر، الشيء الذي جعله جزء من تلك الفضيحة هو وأشخاص آخرين من الادارة.

هذا العمل هو رابع تعاون بين HBO والممثل الكبير Al Pacino فـAl كان جزءاً لا يُنسى من المسلسل القصير Angels in America الذي انتجته القناة عام 2003 ثم بعد ذلك عاد ليقدم لنا فيلميَن آخرين هما You Don’t Know Jack عام 2010 وPhil Spector عام 2013 والآن نراه يعود مجدداً. أفلام HBO عادةً ما تكون مميزة وهذا العام القناة قدمت لنا The Wizard of Lies الذي أعتقد أنّه كان عملاً ممتازاً بالنسبة لنوعيته وأعتقد أنَّ Robert Di Nero لم يتوانى في تقديم أداء ممتاز كعادته برهن على قدرته التمثيلية الكبيرة التي نعرفها كلنا، لذا رؤية Al Pacino ستكون أمراً ممتازاً لا شك في ذلك.

  • Abdou mc

    ال باتشينو men