Featured Video Play Icon

فيديو: روبرت دي نيرو وميشيل فايفر أبطال فيلم تلفزي قادم على HBO

نشرت HBO قبل دقائق أول فيديو دعائي للفيلم التلفزي القادم على شاشتها The Wizard of Lies، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم الشهير Robert Di Nero والنجمة Michelle Pfeiffer.

الفيلم التلفزي الذي سيعرض في وقت ما من شهر مايو/آيار المقبل، سيقدم لنا أحد أشهر قصص الخداع والنصب المالي في التاريخ المعاصر حيث سنتابع قصة الملياردير الشهير بيرني مادوف الذي استطاع اختلاس حوالي 65 مليار دولار، مادوف الرئيس السابق لبورصة ”نازداك“ استخدم نظام ”خدعة بونزي“ للنصب والاحتيال على رجال أعمال ومستمثرين كثر على مدى سنوات طويلة وهو انجح الاشخاص في التاريخ الذين استطاعوا ان يستخدموا ”خدعة بونزي“، مادوف الحقيقي تم القبض عليه وهو الآن في السجن يؤدي محكوميته التي تساوي 150 عاماً من السجن. وهذا الفيلم التلفزي سيقدم لنا هذه القصة.

الفيلم مبني على كتاب للكاتبة Diana Henriques أشرف على تحويله لسيناريو كل من John Burnham Schwartz وSam Levinson وSamuel Baum بينما أشرف على اخراجه المخرج الأوسكاري الشهير Barry Levinson الذي قدم أعمال عديدة شهيرة أبرزها Rain Man.

بجانب Pfeiffer وDi Nero ستتواجد أسماء آخرى مثل Kristen Connolly وLily Rabe وAlessandro Nivola وكذلك Nathan Darrow.

إذاً نحن أمام عمل فني مميز وكعادة HBO لا أحد يستطيع التغلب عليها عندما يتعلق الأمر بالأفلام التلفزية، لا شك أنَّ Di Nero سيكتسح كل الجوائز التلفزية في فئته في الموسم القادم وغالباً سينال على أغلبها إن لم يكن كلها وهذا أمر مرحب به دائماً، فرؤية الاسطورة في التلفاز مرحب بها بأي وقت.