دراما الجريمة Luther ستعود لموسم خامس

أعلنت BBC قبل قليل عن طلب موسم خامس قصير سيتكون من 4 حلقات من مسلسل الدراما والجريمة الناجح Luther والذي يلعب دور البطولة فيه النجم البريطاني المميز Idris Elba.

Luther كان أحد أنجح المسلسلات التي قدمتها شبكة BBC في السنوات الماضية والمسلسل لقي نجاحاً جيداً جداً عندما عرض في أمريكا عبر BBC America، المسلسل كان قد عرض آخر حلقاته عندما عاد بعد توقف لموسم رابع قصير تكون من حلقتين عرض عام 2015 واليوم سيعود مجدداً بعد التوقف لموسم خامس سيتكون من 4 حلقات.

Neil Cross وهو مؤلف المسلسل قال أنّهم شعروا أنّه الوقت قد يكون مناسب لعودة Luther وبالفعل اتصلوا ببعض الأصدقاء في BBC  وبالبطل Idris Elba ويبدو أنَّ الجميع رحب بعودة المسلسل ورحبوا باستكشاف مالذي يفعله بطلنا جون لوثر هذه الأيام وهذا ما سنكتشفه في الموسم الجديد الذي سيبدأ عملية الانتاج في وقت مبكر من العام المقبل.

مازال هنالك بعض العمل الذي لم يتم انهاءه حسب تعليق Neil Cross عندما تحدث عن شخصية جون لذلك قرر العودة ليستكشف المزيد عن الشخصية ويُدخلها ضمن أحداث جديدة مثيرة. من جهتهم في BBC عبروا عن سعادتهم الغامرة لعودة Luther وانتظارهم لما سيتم تقديمه في الموسم الجديد أما Elba فقد قال أنّه سعيد للغاية لعودة المسلسل وأنّه يأمل بأن يضيف المزيد للشخصية وللأحداث خاصةً بالنظر لتلك النهاية التي انتهى عليها المسلسل.

ماذا بعد تلك النهاية هو سؤال طُرح كثيراً ويبدو أننا أخيراً سيتسنى لنا أن نرى المزيد من Luther ومن تلك الأجواء المميزة التي استطاع المسلسل أن يُجبرنا على العيش بداخلها وأن نتعاطف معها ومع شخصياتها، لا نعلم بعد من سيعود في الحلقات الجديدة ولكن من المؤكد أننا نتحرق شوقاً لعودة هذا المسلسل المميز.

  • Abdou mc

    مسلسل مميز ونعم إدريس إلبا ابدع فيه خبر جيد