CBS تقتنص جوردان بيل لإعادة إحياء The Twilight Zone

أعلنت شبكة CBS قبل شهر أنها ستعمل على إعادة إحياء الدراما الأنثولوجية The Twilight Zone كأحد إنتاجاتها الأصلية لخدمة العرض الخاصة بها All-Acess، ولم يطل الوقت قبل أن تعلن الشبكة على تعاقدها مع أحد أبرز النجوم على الساحة حالياً، مخرج Get Out جوردان بيل، ليقود المشروع كمخرج تنفيذي.

أكدت الشبكة أنها ستحرص على استقدام عدة كتاب متخصصين في الصنف ليكتبوا تحت قيادة بيل، الذي أثبت في وقت سابق من هذه السنة تمكنه من صنف أخر غير الصنف الذي عرف به (الكوميديا، في برنامج السكيتشات Key & Peele) عندما أخرج فيلم الرعب Get Out، الذي جعله واحداً من أكثر الأشخاص تحت الطلب في هوليوود حالياً.

تعد The Twilight Zone واحدة من أفضل السلاسل الانثولوجية في تاريخ التلفاز وواحدة من أهم معالم صنف الفنتازيا اذ استعرضت في كل حلقة من حلقاتها المائة والخمسين قصصاً غرائبية خلدت في الأذهان ومنحت مؤلفها رود ستيرلنغ جائزتي إيمي والمركز رقم 3 كأحد أفضل المسلسلات كتابة في التاريخ.

تم إعادة إحياء المسلسل مرتين سابقاً، مرة في 1985 ومرة أخرى في 2002، وفي المرتين لم تتكلل هذه المحاولات بالنجاح وتم إلغاءها بسرعة، كما أن CBS كانت تدرس قبل فترة غير بعيدة عن إمكانية إعادة المسلسل كمشروع تفاعلي، فلذلك تأمل CBS أن تكون ”الثالثة ثابتة“ مع هذا المشروع وهذا الطاقم.