HBO تطلب موسم أول من مسلسل الدراما Succession

في الصيف الماضي نشرنا خبر مفاده أنَّ HBO قامت بطلب بايلوتين من ضمنهم بايلوت لمسلسل درامي يُدعى Succession، واليوم تأتي الأخبار من القناة مباشرةً بطلب موسم أول من هذا المسلسل سيتكون من 10 حلقات.

Succession من تأليف Jesse Armstrong وهو كاتب متميز قدم العديد من الأعمال المميزة مثل Peep Show وFresh Meat وThe Thick of It بينما قام باخراج الحلقة الافتتاحية المخرج المميز Adam McKay الذي أخرج في عام 2015 الفيلم الشهير The Big Short، المسلسل يتبّع عائلة ليست فقط ذات نفوذ واسع وثروة وفيرة بل هم أيضاً مختلين.

المسلسل سيكون من بطولة كل من Brian Cox الذي سيلعب دور لوغان روي وهو شخص قوي وذو نفوذ واسع يقف على رأس عائلة روي التي تسيطر على العديد من المنصات الاعلامية العالمية، Jeremy Strong سيلعب دور الابن كيندال وهو الابن الأكبر من الزواج الثاني للوغان يعمل حالياً مديراً لأحد الأقسام ونستطيع أن نقول أنّه ولي العهد عندما يتعلق الأمر بالمؤسسة، Kieran Culkin سيلعب دور الأخ رومان وهو أخو كيندال الصغير يتسم بأنّه شخص مرح وكثير الكلام مع أن اسمه مازال متواجد ضمن مجلس ادارة المؤسسة لكنه لا يتواجد هناك، أخيراً لدينا Sarah Snook التي ستلعب دور شيف وهي ابنة لوغان الوحيدة والأخت الأصغر لكل من رومان وكيندال.

بالاضافة للأبطال لدينا أسماء آخرى متعددة ستواجد في هذا المسلسل مثل Nicholas Braun وMatthew Macfadyen وHiam Abbas وكذلك كل من Alan Ruck وParker Sawyers وPeter Friedman بينما سيتواجد كل من النجم Will Ferrell وKevin Messick وIlene S. Landress بالاضافة الى Frank Rich كمنتجين منفذين للعمل.

اسماء كبيرة ومتعددة في هذا المسلسل، ربما الممثلين ليسوا مشهورين للغاية ولكن طاقم الانتاج الفني وما خلف الكاميرا طاقم يحمل في جعبته تاريخ كبير من المشاركة في مسلسلات عظيمة متعددة مثل The Sopranos, Veep ومسلسلات آخرى، الفكرة والمحتوى مثيرة للاهتمام وتواجد هذه الاسماء وقناة HBO ستجعلنا أمام عمل لابد من مشاهدته.