HBO تطلب بايلوتين دراميين جديدين من مخرجين أوسكاريين

يبدو أن إدارة HBO الجديدة منشغلة في إعادة مجد القناة الكبلية, فبعد عمليات التنظيف التي طالت بعض مشاريعها العالقة أعنت القناة يوم الإثنين عن طلب بايلوتين جديدين في ما يشكل أول طلب بايلوت تقوم به القناة منذ قرابة السنة.

البايلوت الأول Succession يتبع قصة عائلة أمريكية مالكة لشركات في مجال وسائل الإعلام العالمية, عائلة غنية وذات نفوذ لكنها مختلة. سوف تستكشف هذه الدراما ولاء الأسرة, إدارة الأعمال الدولية, ومخاطر النفوذ في القرن الواحد والعشرين. هذا البايلوت من كتابة مؤلف المسلسل البريطانيّ الرائع Peep Show وكاتب The Thick of It وعدة مشاريع أخرى مميزة Jesse Armstrong وسيقوم بالإخراج Adam McKay كاتب The Big Short الفائز بالأوسكار, وسيشغر منصب منتج تنفيذي فقط لباقي المسلسل إن طلبت HBO موسماً كاملاً منه. المتابعين منكم للقناة قد يجدون هذا المشروع مشابه لـThe Money الذي كتبه مؤلف ديدوود ديفيد ميلش ورفضته القناة.

Winner for Best Director Kathryn Bigelow
كاثرين بيغلو

البايلوت الثاني هو Mogadishu, Minnesota الذي ينبع من مخيلة مخرجة The Hurt Locker كاثرين بيغلو وهو عبارة عن دراما عائلية تدور حول صوماليين في ولاية مينيسوتا. المشروع يقال عنه أنه يتمحور حول تجنيد وتطويع الجهاديين للانضمام للحركات والخلايا الجهادية أو الارهابية في الأراضي الأمريكية. ستقوم بيغلو هي الأخرى بإخراج البايلوت وشغر منصب منتجة تنفيذية فقط لباقي المسلسل إن طلبت HBO موسماً كاملاً.

مشروعان مثيران للإهتمام, هذا أقل ما يمكن قوله عنهما. سنوافيكم بأية تفاصيل أخرى فور صدورها.