Featured Video Play Icon

فيديو: موسم Catastrophe الثالث قادم قريباً

تحديث: كما ذكرنا في المقال مسبقاً أنَّ المسلسل انتاج مشترك بين Amazon وChannel 4 البريطانية وكعادتها Channel 4 ستوفر المسلسل قبل توفره عبر Amazon فقد تم الاعلان اليوم أنَّ الموسم الثالث سيبدأ عرضه اسبوعياً عبر القناة البريطانية ابتداءً من الـ28 من فبراير/شباط الحالي.

بفيديو قصير مضحك رأينا بعض الأسئلة توجه لبطلين المسلسل الكوميدي Catastrophe حول أشياء متعددة ورأينا كل منهما يجيب عن تلك الأسئلة، ثم بعد ذلك تم الاعلان أنَّ الموسم الثالث من المسلسل سيتوفر عبر Amazon في الـ28 من أبريل/نيسان المقبل.

المسلسل هو انتاج مشترك بين Channel 4 البريطانية وAmazon لذا من الممكن أن يُعرض المسلسل في وقت مختلف على Channel 4 سواء قبل الموعد المحدد من قبل Amazon أو بعده.

Catastrophe هو مسلسل كوميدي قدم موسمين مميزين استطاع من خلالهما أن يُعطي نظرة عصرية للغاية إلى العلاقات، العائلات، الأبوة والأمومة عبر قصة شخصين وعلاقتهما العابرة التي نتج عنها حمل، ثم محاولتهما — بشكل محرج في أغلب الاحيان — تكوين عائلة من ذلك، حيث ينتقل الرجل من بوسطن إلى لندن وبعد ذلك تبدأ الأحداث من هناك تتطور شيئاً فشيئاً.

المسلسل خلال الموسمين الأول والثاني استطاع تقديم كوميديا لا بأس بها، مليئة بالمواقف المضحكة وسلط الضوء على العديد من الأفكار والأشياء المثيرة للاهتمام في العلاقات وفي العائلات وكان رحلة مميزة، بالطبع أكثر ما يميز المسلسل هو قلة حلقاته فالموسم يتكون من 6 حلقات فقط والموسم الثالث لن يكون استثناءً.

جدير بالذكر أنَّ المسلسل كان قد تم تجديده سلفاً ليستمر حتى الموسم الرابع.