اقتباس خامس مُحتمل من Game of Thrones تحت التحضير

أعلنت HBO رسمياً عن اضافة اقتباس آخر مُحتمل للمسلسل الأشهر على الاطلاق Game of Thrones، هذا الاقتباس سبق وتحدث عنه مؤلف سلسلة الروايات George R R Martin ولكن القناة لم تعلن عن ذلك رسمياً في وقتها، اليوم هم اعلنوا عن ذلك رسمياً وأفصحوا عن اسم الشخص المسؤول عنه.

الاقتباس الخامس يتم العمل عليه من كاتب ومُنتج منفذ يعرف عالم Game of Thrones وهو Bryan Cogman، هذا الرجل كان أحد الأشخاص الذين عملوا على المسلسل ككاتب منذ موسمه الأول وكان قد شارك في كتابة حلقات مختلفة في المواسم الثلاثة الأولى، ثم فيما بعد تمت اضافته في الموسم الرابع لفريق الانتاج وأصبح أحد الأسماء المهمة خلف الكواليس مما مكنه أنّ يكون أكثر كاتب كتب حلقات للمسلسل بواقع 11 حلقة إذا ما استثنينا طبعاً الثنائي D.B. Weiss وDavid Benioff.

القناة لم تعلن عن أي تفاصيل حول هذا الاقتباس ولكنهم أكدوا أنّه سيكون كسابقيه يدور حول فترة من ماضي عالم Game of Thrones. جدير بالذكر أنَّ مؤلف الرواية George R R Martin قريب من هذا الاقتباس أكثر من غيره وفي حال ما إذا أصبح هذا الاقتباس حقيقياً فـGeorge سيأخذ دوراً رئيسياً في انتاج هذا المسلسل.

George لم يتحدث عن الفترة أو القصة التي سيُناقشها هذا المسلسل ولكنّه أكد أنّها قصة وفترة معروفة بالنسبة لقراء الرواية وفترة مهمة ومثيرة للاهتمام في التاريخ الويستروسي على حد تعبيره.

بالطبع في هذه الأثناء العمل على الاقتباسات الـ4 الآخرى مازال متواصل ولكن كما قالت القناة مسبقاً أكد George أننا لا يجب أن نتوقع رؤية كل هذه المسلسلات ولكنه بنفس الوقت توقع أن يصل مسلسلين أو ربما 3 لمرحلة البايلوت وتوقع بشكل متفائل أننا قد نرى أحد تلك المسلسلات في عام 2019 أو 2020 إذا ما مر كل شيء بشكل سليم.

HBO تُحب جداً مواصلة العمل مع ذات الأشخاص لذلك تواجد اسم مهم كان وراء الكواليس طوال مواسم طويلة من المسلسل أمر يُعطي الأولولية لـCogman فهو رجل يعرف عملية الانتاج جيداً وجدولتها وتفاصيلها ثم أضف لذلك أن هذا الاقتباس سيشهد تواجد George كأحد المؤلفين وليس مجرد صاحب مادة أصلية مما قد يجعل القناة تفضله أكثر وأكثر، لكن هذه النظرة تفائلية بطبيعة الحال، هنالك تفاصيل كثيرة يعتمد عليها هذا الأمر والموضوع سيأخذ وقتاً طويلاً، الأولولية حالياً هي الموسم الأخير من المسلسل الذي قد يتأخر نفسه حتى 2019 ثم بعد ذلك سنرى ماذا سيحدث.