نتفليكس تمنح الانميشن Bojack Horseman موسماً خامساً

أعلنت Netflix قبل قليل رسمياً عن طلب موسم خامس من مسلسل الانيمشن الكوميدي Bojack Horseman، الاعلان جاء على شكل فيديو عبر كل حسابات المسلسل على شبكات التواصل الاجتماعي.

المسلسل تدور قصته حول حصان كان يعمل في مجال التمثيل قبل سنوات طويلة وفي بداية المسلسل نبدأ بمعاصرة الأحداث التي تحدث معه في محاولته بالعودة للواجهة وبنفس الوقت معاناة حياته اليومية، المسلسل في الموسم الرابع اتخذ نهجاً سوداوياً أكثر من ذي قبل وعاد بنا إلى ماضي شخصية بوجاك وعرفنا على عائلته حتى وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل والأمر الذي لاقى استحسان الجماهير والنقاد على حدٍ سواء.

Bojack Horseman بدأ شيئاً فشيئاً يجد لنفسه قاعدة جماهيرية ثابتة والجمهور أصبح مستثمر حقاً بمعرفة قصة هذه الشخصية وتفاصيل حياته وماضيه وهو الأمر الذي برع الكتاب في تقديمه في الموسمين الأخيرين بالذات، فعلى الرغم من النبرة السوداوية التي تحيط بالمسلسل إلا أنّه مازال محافظ على نفسه كأحد أبرز مسلسلات المنصة وأحد أبرز مسلسلات الانميشن في التلفاز عموماً.

Netflix لم يتوجب عليهم الانتظار كثيراً والتجديد في حالة Bojack أمر لابد منه وهذا بالفعل ما حدث، فالموسم الرابع لم تتوفر حلقاته سوى منذ اسبوعين والتجديد يأتي اليوم بشكل سريع ليثبت أهمية المسلسل بالنسبة للمنصة. بالطبع كأي شيء يتعلق بـBojack لا بد أن يتم نشر الأخبار بطريقة مختلفة وهذا ما فعلوه هذه المرة أيضاً.

يبقى Bojack Horseman أحد مسلسلات الانميشن المختلفة التي استطاعت أن تؤسس لنفسها قاعدة جماهيرية جيدة، على الرغم من بعض الانتقادات التي توجه للعمل هنا وهناك إلا أنّ عشاقه مازلوا أوفياء له ومازالوا يعتبرونه أحد الأعمال المهمة التي تُظلم سنوياً في حفلات الجوائز بالذات.