الأوسكاري شون بين ينضم لدراما الخيال العلمي The First من هولو

قبل بضعة أشهر أعلنت Hulu عن طلبها لمسلسل دراما وخيال علمي يُدعى The First من تأليف Beau Willimon وهو الرجل الذي قدم لنا النسخة الأمريكية من House of Cards واليوم تم الاعلان عن انضمام الممثل الكبير الحائز على جائزتين أوسكار Sean Penn.

The First هو مسلسل دراما وخيال علمي تدور قصته في المستقبل القريب وتركز على جهود علماء ورواد فضاء لتحقيق أول مهمة بشرية نحو كوكب المريخ، المسلسل سيحاول أيضاً أن يركز على جانب عوائل رواد الفضاء المسافرين إلى المريخ بالاضافة إلى الأحداث داخل الفريق المسؤول عن العملية على كوكب الأرض.

لم يتم للآسف افصاح أي تفاصيل عن دور Sean Penn ولكن Willimon تحدث بسعادة كبيرة عن انضمامه في البيان الصحفي وقال أنّه يكن كل الاحترام والاعجاب للممثل وقال أيضاً أنه محظوظ جداً للعمل مع شخص يمتلك تلك القيمة الفنية وذو موهبة عالية.

هذا المسلسل سيكون أول ظهور لـSean Penn كدور أساسي في عالم التلفاز فالممثل سبق له وتواجد كضيف في العديد من المسلسلات مثل Friends وTwo & a Half Men وأعمال آخرى، الممثل كان من المنتظر أن يلعب دور الرئيس الأمريكي أندرو جاكسون في مسلسل قصير على HBO ولكن ذلك المشروع تعرض لبعض المشاكل وأصبح طي النسيان.

جدير بالذكر أنَّ قناة Channel 4 البريطانية دخلت على الخط لانتاج هذا المسلسل وستصبح شريك Hulu في هذا المسلسل والعارض البريطاني له. المسلسل سيبدأ عملية الانتاج في وقت ما قبل نهاية هذا العام على أن يُعرض في وقت ما من عام 2018، غالباً في النصف الثاني.

استمرار هجرة نجوم السينما إلى التلفاز أمر مُثير للاهتمام حقاً، فالتلفاز هذه الأيام أصبح منزلاً للجميع، ممثلين وصناع أفلام، مخرجين ومؤلفين الجميع بات يتجه للتلفاز ويأخذ لنفسه مكان ليقدم نفسه، بالطبع نحن سعداء للغاية لرؤية ممثل كبير من Sean Penn على التلفاز ونأمل أن نرى هذا المسلسل بأفضل شكل.