ليندلوف يبدأ العمل على اقتباس Watchmen

تحديث: أعلنت HBO رسمياً عن طلب بايلوت المسلسل وايكال مهمة الكتابة بشكل رسمي لـLindelof مما يعطي هذا الخبر صفة رسمية أكثر ويجعل العملية رسمية ومُعلنة وحقيقية 100%

Watchmen صدر لأول مرة – كقصص مصورة – بالطبع عام 1986 والعشاق بدأوا مباشرةً بالمطالبة بتحويله إلى فيلم ولكن ذلك لم يحدث إلا بعد مرور أكثر من 20 سنة عندما قام المخرج Zack Snyder بانجاز الفيلم الذي حمل نفس الاسم والذي كان محور نقاش وجدال كبير جداً بين المتابعين. بالطبع مع موجة المسلسلات المقتبسة من قصص مصورة ومع رؤية عوالم كاملة من DC وMarvel على التلفاز كان هنالك دائماً اسمين يترددان ويتم ربطهما ببعضهما البعض Watchmen وHBO.

لأنَّ Watchmen هو ليس مسلسلك المقبتس من قصص مصورة الكلاسيكي ولأنَّ القصة المليئة بالسوداوية والظلام قد لا تناسب حقاً أن يتم سردها بالشكل الكلاسيكي فكان لا بد من التفكير بمكان مثل HBO، طبعاً هذه الشائعات كانت تطفو على السطح مرة تلو الآخرى خلال الأعوام الماضية ولكن لم يكن هنالك أي شخص مرتبط بهذا المشروع حتى هذا الصيف.

الاسم كان Damon Lindelof الرجل ال كان قد انهى للتو التزامه من مسلسل The Leftovers والذي انتهى من عرض موسمه الثالث والأخير بداية يونيو/حزيران، حيث أشارت أخبار نقلناها أنَّ Lindelof أصبح مرتبط بهذا المشروع وأنَّ ارتباطه هذا يعود لأنّه من عشاق Watchmen وأحد المعجبين بفيلم Zack Snyder.

بالطبع في وقتها رفضت كل الأطراف تأكيد تلك الأخبار ولكن اليوم التأكيد يأتي من Lindelof نفسه الذي شاركنا بصورة عبر حسابه الخاص على Instagram مصحوبة بجملة ”Day One – اليوم الأول“.

View this post on Instagram

Day One.

A post shared by Damon (@damonlindelof) on

كما نرى من الصورة يبدو أنّها غرفة كتابة ومع وجود تلك الأوراق والدفاتر يبدو أنّهم يحضرون لأفكار الكتابة الخاصة بالمسلسل، بالطبع إذا لم يكن واضحاً لك هذا التمثال هو التمثال الذي مُنح لـNight Owl الأصلي بعد تقاعده، بالطبع Night Owl كان هو البطل المُقتص الذي كان فعّالاً في فترة الحرب العالمية الثانية والذي نُشرت جزء من مذكراته في الصفحات الخلفية للنسخة الأصلية من Watchmen.

بالطبع العملية ستكون طويلة ومليئة بالتفاصيل الكثيرة وسيكون هنالك معوقات كثيرة ولا نتوقع أن نسمع الكثير عن المسلسل قريباً جداً وربما في النهاية قد يكتب نصوص لا تعجب القناة وتقرر ركن المشروع جانباً، ولكن حالياً هذه الاشارة هي اشارة قوية وواضحة لأنَّ القناة تفكر فعلاً بانجاز هذا المشروع وأنَّ Lindelof هو من يعمل عليه حالياً، لذا دعونا فقط نتمنى له التوفيق ونأمل أن نسمع المزيد من الأخبار السعيدة حول هذا المشروع قريباً فهو مشروع طال انتظاره من قبل الكثيرين وقد تكون لديه القدرة على اعادة تعريف المحتوى المقتبس من القصص المصورة على التلفاز.