HBO تمنح دراما The Deuce موسماً ثانياً

النظام في HBO يتعلق دائماً بعملية التجديد المبكرة للمسلسلات الجديدة وThe Deuce لن يكون استثناء لهذه القاعدة، فقد أعلنت القناة قبل قليل عن تجديد المسلسل رسمياً لموسم ثانٍ.

”نحن متحمسين لاستكمال تعاوننا المثمر مع المؤلفين المميزين David Simon وGeorge Pelecanos“ هذه كانت الكلمات الأولى مدير المحتوى في القناة السيد Casey Bloys ثم أضاف بعد ذلك ”قدرتهم الكبيرة والفريدة من نوعها على امتاع المشاهدين وادخالهم في ذلك العالم المثير والمظلم تجلب واقعية لا مثيل لها. مع المواهب الخارقة للعادة مثل Maggie Gyllenhaal وJames Franco الذين يقودون طاقم الممثلين الاستثنائي نتطلع للغوص أكثر في القصة واستكشاف ذلك العالم.“

من جهته عبر Simon عن شكره وامتنانه بالنيابة عن جميع العاملين في المسلسل وقال أنّه سعيد للغاية أنَّ HBO أعطته الفرصة ليسرد القصة بشكل لائق وليغوص في الأحداث كما يجب، مشدداً على أنَّه يعلم تماماً أنَّ قصة المسلسل وثيمته قد لا تناسب الكثيرين في مجال صناعة الترفيه وقد لا يقبلون بطرح مثل هذه القصة أو الأسوء قد يسردون تلك القصة بشكل خاطئ ويقدمون الأسباب والتفاصيل الخاطئة، HBO لم تكن كذلك على حد قوله بل كانوا جادين تماماً ولا يخشون أي شيء.

المسلسل عرض حلقتين من حلقاته الثمانية التي يتكون منها هذا الموسم واستطاع أن يحصل على نقد ايجابي جيد جداً، فقد أُعجب العديد من النقاد بالمسلسل والقصة التي يحاول تقديمها والعديد أثنى على ما يحاول David Simon ورفاقة انجازه.

The Deuce يحاول أن يقدم نظرة على مدينة نيويورك في سبعينات وثمانينات القرن الماضي مع بدأ انتشار وترسيم صناعة الأفلام الاباحية وانتشار الدعارة وحياة المتعة. المسلسل في افتتاحيته اتخذ طريقة Simon الكلاسيكية بعرض الأجواء وتعريف المشاهدين على المناطق والشخصيات الرئيسية بينما سيحاول المسلسل بعد ذلك بناء قصته شيئاً فشيئاً واستمرار متابعة الأحداث حسب أعين الشخصيات كعادة Simon الرجل الذي قدم لنا الأسطورة The Wire.

المسلسل مليء بالأسماء الكبيرة في جميع النواحي تواجد اسم مثل David Simon في الكتابة وتواجد اسم مثل Michelle MacLaren على دفة الاخراج وتواجد أسماء مثل Maggie Gyllenhaal وJames Franco تجعلنا أمام مسلسل متكامل من جميع النواحي. لذا ننصحك بقراءة مقالة الطيار التي تحدثنا فيها عن ما يميز هذا المسلسل وعن قصته وتفاصيله ثم ننصحك بأن لا تفوت حلقاته، ففي الحقيقة هنالك تلفاز وهنالك David Simon طريقة طرح هذا الرجل ومزج الواقعية بالدراما شيء لا مثيل له حقاً ولا أحد يجيد فعله باستثناءه، هذا الرجل من أفضل كتاب التلفاز وربما أفضلهم على الاطلاق.