نجم Moonlight في محادثات للانضمام لموسم True Detective الجديد

يبدو أنَّ الأوسكاري Mahershala Ali سيعود للتلفاز قريباً، على الأقل هذا ما تشير إليه أخر الأخبار. فقد نشرت بعض المصادر المطلعة أخباراً مفادها أنَّ النجم الحائز على الأوسكار في محادثات متقدمة من أجل الانضمام للموسم الثالث من المسلسل الدرامي الانثولوجي الناجح True Detective المتوقف حالياً.

الأخبار لم تؤكد بعد أي شيء رسمي ومن الواضح تماماً أنَّ Ali لم يوقع بعد على الانضمام للموسم الجديد الذي لم يحصل بعد على الضوء الأخضر ولكن يبدو أنَّ الحركة حقيقية داخل HBO من اجل اعادة المسلسل ويبدو أنَّ أخبار انضمام الكاتب المميز David Milch لمساعدة Nic Pizzolatto في الموسم الجديد أتت بنفعها.

True Detective حصل على نجوم كبار في موسميه الأول والثاني ففي البداية كان هنالك النجمين Matthew McConaughey وWoody Harrelson وفي الموسم الثاني شاهدنا Colin Farrell وRachel McAdams وTaylor Kitsch لذا من الطبيعي جداً أن نرى اليوم اسم مثل Mahershala Ali مرتبط بالموسم الجديد.

Mahershala Ali ليس جديد على عالم التلفاز أبداً بل على العكس تماماً فقبل شهرة Moonlight والفوز بالأوسكار عشاق التلفاز يعرفوه تماماً من دوره في مسلسل House of Cards هذا بالاضافة بالطبع إلى مشاركته في Luke Cage لذا من الطبيعي جداً أن نراه مرتبط بالعودة للتلفاز ومن الطبيعي جداً أن تحاول HBO اقناعه فهو سيكون واجهة ممتازة لعودة المسلسل.

True Detective هو مسلسل دراما جريمة وتحقيقات أنثولوجي كل موسم فيه يدور حول قصة مختلفة ومن بطولة أشخاص مختلفين استطاع الموسم الأول أن يقدم نجاح كبير جداً ولكن بعد ذلك فشل المسلسل في موسمه الثاني بجلب الأنظار وعلى الرغم من تواجد النجوم لم يستطع المسلسل أن يرتقي للمستوى المطلوب مما تقرر بعد ذلك ايقافه حتى ايجاد القصة والنص المناسب من أجل عودته ومنذ ذلك الوقت والكاتب Nic Pizzolatto يحاول فعل ذلك ويبدو أنّه يمتلك شيئاً ما يستحق النظر اليه الآن.

سيكون من الجيد حقاً رؤية الموسم الثالث، على الرغم من أنني سبق وكتبت عن الموسم الأول ووصفت Pizzolatto بـ“مدعي العمق“ ولكنني سأكون من أكثر المتحمسين لعودة المسلسل هذه المرة بسبب تواجد كاتب خبير مثل David Milch بجانبه ومع تواجد ممثل ممتاز مثل Mahershala Ali حماسي سيزداد أكثر وأكثر، أتطلع حقاً لأسمع أخباراً رسمية من HBO حول هذا الأمر وأتمنى أن تتأكد كل هذه الأخبار في القريب العاجل وأن نرى True Detective في عام 2018 أو 2019.