ليزي كابلن وآخرون سيشاركون في اعادة احياء Das Boot

الصيف الماضي نشرنا أخباراً مفادها أنَّ شبكة Sky Deutschland الألمانية بدأت بعملية تطوير مسلسل قصير مكون من 8 حلقات سيتابع الأحداث التي حصلت مباشرة بعد نهاية أحداث الفيلم الشهير الذي حاز على 6 ترشيحات لجوائز اوسكار Das Boot واليوم تأتي الأخبار بانضمام النجمة Lizzy Caplan لطاقم عمل المسلسل بالاضافة إلى ممثلين آخرين استعداداً لبدء عملية تصوير المسلسل.

Lizzy انضمت لهذا المسلسل بجانب كل من Rick Okon الذي سيلعب دور كابتن السفينة و كذلك August Wittgenstein هذا بالاضافة إلى كل من Vicky Krieps وJonathan Zaccaϊ وLeonard Scheicher وأسماء آخرى متعددة ستشارك في هذا المسلسل المسلسل الذي من المنتظر أن تبدأ عملية تصويره نهاية أغسطس القادم على أن تستمر لمدة أكثر من 100 يوم استعداداً لعرض المسلسل حول أوروبا عبر قنوات Sky في كل من ألمانيا، ايطاليا وكذلك المملكة المتحدة.

المسلسل سيكمل من حيث انتهى الفيلم على اعتاب ميناء لاروشيل حيث خرج طاقم الغواصة ”يو 96“ إلى السطح ليجدوا القنابل والهجوم من كل مكان، المسلسل سيأخذ نفس نهج الفيلم في سرد القصة من وجهة نظر الجنود الألمان ولكنه سيتوسع أيضاً ليغطي سرد القصة من وجهة نظر السكان الفرنسيين الذين يحاولون مساعدة قوات الحلفاء للقضاء على الجيش الألماني.

شركة الانتاج والعرض المرتبطة بالعمل عبروا عن سعادتهم وتحمسهم لهذا العمل وقالوا أنَّ الوقت حالياً مناسب لهذا النوع من الدراما مؤكدين عن ثقتهم في هذا العمل الأمر الذي جعلهم يخصصون ميزانية كبيرة منذ البداية تُقدر بـ28 مليون دولار.

نجاح Das Boot لم يقتصر على الشاشة الكبيرة عندما عرض في ثمانينات القرن الماضي بل في الواقع كانت قد عرضت نسخة مطولة منه على شكل مسلسل قصير مكون من 6 حلقات وكانت نسخة المسلسل لاقت اعجاب كبير جداً من المشاهدين والنقاد على حدٍ سواء لذا بالطبع نأمل جميعاً أن يستطيع الكاتبان Johannes W. Betz وTony Saint تقديم تتمة جيدة لأحد أبرز الانتاجات الأوروبية في القرن الماضي.