نتفليكس تطور جزءاً جديداً من Tales of the City

يبدو أنَّ حملات اعادة الاحياء لن تتوقف لدى Netflix، فقد وردت بعض الأخبار مؤخراً عن البدء بتطوير جزء جديد من مسلسل Tales of the City الذي عرض كأجزاء مسلسلات قصيرة منفصلة في تسعينات القرن الماضي.

الأخبار تُشير أيضاً إلى أنَّ كل من Laura Linney وOlympia Dukakis مستعدين لاعادة احياء شخصياتهم في المسلسل الذي كان يُسلط الضوء على عالم مجتمع ”LGBT“. الأخبار تُشير إلى أنَّ Michael Cunningham سيكتب الجزء الجديد الذي سيتكون من 10 حلقات ولكن حتى الآن Netflix لم تطلب المسلسل رسمياً.

Tales of the City هو مجموعة مسلسلات قصيرة – 3 أجزاء بالتحديد – عرضت في تسعينات القرن الماضي اقتبست احداثها من روايات للروائي Armistead Maupin، حيث كان يركز المسلسل على مجموعة متنوعة ومختلفة من الأشخاص يعيشون في سان فرانسيسكو من اولئك الذين يمثلون مجتمع المثليين الجنسيين والمتحولين جنسياً. سلسلة الروايات بالطبع قدمت 9 أجزاء آخرها نُشر عام 2014 وتم الاعلان وقتها أنّها النهاية لسلسلة الروايات هذه.

بالطبع المسلسل الجديد سيعود لذلك العالم في العصر الحالي وسيحاول من هناك أن يقدم قصة جديدة مرتبطة بتفاصيل حول ذلك العالم وتلك الشخصيات. المسلسل كان عرض جزءه الأول الذي حمل Tales of the City عبر PBS عام 1994 وبالطبع نظراً لموضوعه في ذلك الوقت المسلسل أُثير حوله جدل كبير قبل أن تعود Showtime لاحياءه وتقدم جزئين آخرين حملا اسم More Tales of the City وFurther Tales of the City عرضا في عامي 1998 و2001.