فريدا بينتو تنضم للموسم الثالث من دراما The Path

يبدو أنَّ هوليوود بدأت تبتسم مجدداً للنجمة ذات الأصول الهندية Freida Pinto، فبعد مشاركتها الأولى الناجحة في فيلم Slumdog Millionaire تحدثت الممثلة وقالت أنّها شعرت ببعض الضياع ولكن يبدو أنَّ هذا الضياع انتهى ويبدو أنَّ التلفاز هو منزلها الجديد.

فبعد مشاركتها كبطلة في المسلسل القصير Guerrilla الذي عرض في أمريكا وبريطانيا في شهر أبريل/نيسان الماضي، تأتي الأخبار اليوم بانضمامها لطاقم الموسم الثالث من المسلسل الدرامي The Path والذي يُعرض عبر Hulu.

Pinto لن تلعب دور ضيفة شرف على المدى القصير في الموسم الجديد بل ستكون أحد الشخصيات المهمة في الأحداث كما يبدو، فهي ستلعب دور (فيرا) وهي مستشارة أو مسؤولة اعلامية إذا صحت تسميتها تتدخل لتحسين صورة الحركة مزورةً ارتباطها مع شخصية (ايدي) التي يلعب دورها النجم Aaron Paul ولكنها ربما تمتلك اجندتها الخاصة الغير معروفة.

The Path بالطبع هو مسلسل درامي يُركز على عائلة تجد نفسها وسط أوضاع مثيرة للجدل داخل حركة دينية عندما يبدأ الأب بالتشكيك في تلك الحركة ويبدأ يفقد ايمانه بينما تقف على الجانب الأخر زوجته التي تلعب دورها Michelle Monaghan رفقة أحد المسؤولين في تلك الحركة الدينية وأحد قادتها الذي يلعب دوره Hugh Dancy.

الموسم الثاني قدم تغيرات كثيرة على القصة وانتهى في مكان مثير للغاية بين صراعات داخلية لتلك الحركة قد تتسبب بتفكيكها وربما تدميرها إلى الابد، انقسام واضح يحدث بينهم ولا يبدو أنَّ الأحداث ستهدأ في الموسم الجديد بتاتاً. الموسم الجديد سيبدأ عملية التصوير غداً الاثنين على أن يُعرض في وقت مبكر من العام المقبل 2018.