ميلاني لينسكي وأسماء آخرى تنضم لطاقم Castle Rock

لا شك أنَّ العديد حول العالم متحمسين لمشروع Castle Rock، تعاون بين اسمين مثل J.J. Abrams وStephen King يجعلنا ننتظره بشغف، اليوم نأتي لكم بأخبار الطاقم حيث تم الاعلان مؤخراً عن انضمام أسماء متعددة للمسلسل.

في البداية لدينا النجمة Melanie Lynskey التي عرفناها في عالم الكوميديا في السنوات الماضية في مسلسلات مثل Tow & a Half Men وTogetherness لكن هذه المرة ستلعب دور درامي بعض الشيء حيث ستقدم دور (مولي ستراند) وهي امرأة تعاني من حالة مرضية نادرة تعيش حياتها بصعوبة كوكيلة عقارات في المدينة التي تقع فيها الأحداث.

بالاضافة إلى Lynskey انضم ايضاً كل من Sissy Spacek وJane Levy، بالنسبة لـSpacek فهي ستلعب دور (روث) وهي دكتورة جامعية لديها ماضي طويل مع المدينة وربما هذا الماضي سيكون له أثر كبير في كشف العديد من التفاصيل. أما بالنسبة لـLevy فهي ستلعب دور امرأة غريبة بعض الشيء تعتبر نفسها عارفة بتاريخ المدينة الكامل وتفاصيله.

هذه الأسماء تنضم للاسم الذي تم الاعلان عنه سلفاً André Holland والذي ستربطه علاقة بشخصية (روث) حيث ستظهر كوالدته. بالطبع المسلسل سيكون عبارة عن خليط من الدراما والرعب النفسي تدور أحداثه في عالم قصص Stephen King، بالضبط في مدينة Castle Rock التي تعتبر معلم شهير يظهر كثيراً في قصصه. المسلسل سيجمع بين اللمسة العاطفية ولمسات ”الخرافات والأساطير“ التي عادة ما تحتوي عليها القصص.

بالطبع مشروع منتظر للغاية ومع رؤية هذه الأسماء نتطلع أكثر وأكثر اليه، ارتباط هذا العمل بمنصة مثل Hulu تحاول أن تخلق وتقدم أفكاراً ومسلسلات مختلفة دائماً يجعلنا نثق بشكل كبير بأننا سنرى عمل يستحق المشاهدة وأننا سنشاهد عمل أصلي ومختلف عن الأعمال المنتشرة على التلفاز هذه الأيام.