Featured Video Play Icon

أول برومو للأنثولوجيا المنتظرة Law & Order: True Crimes

نشرت أخيراً NBC أول برومو للمسلسل الدرامي الأنثولوجي المنتظر Law & Order: True Crimes الذي سيحمل موسمه الأول عنوان The Menendez Murders وسيركز على قضية ”الأخوين منينديز“.

الموسم الأول من المسلسل كما تم الاعلان سابقاً سيتكون من 8 حلقات وسيغوض في أعماق تلك القضية الشهيرة التي كان محورها الأخوين لايل وايريك منينديز الذين قاما بقتل والديهما ثم تعرضا لمحاكمة طويلة بدأت كمحاكمتين منفصلتين لكل فرد منهما ثم اندمجت بعد ذلك في محاكمة ثالثة لكلاهما سوياً وعلى طول ذلك الطريق كان هنالك العديد من المشاكل والتفاصيل التي جعلت تلك المحاكمة أحد أشهر القضايا في الولايات المتحدة.

المسلسل كما شاهدنا في البرومو سيكون من بطولة النجمة الحائزة على 5 جوائز Emmy الرائعة Eddie Falco التي ستلعب دور المحامية ليزلي ابرمسون وهي محامية الشقيقين والتي قامت بالمرافعة دفاعاً عنهما. بجانب Falco سيتواجد كل من Sterling Beaumon وConstance Marie وAlejandro Furth بالاضافة إلى Dominic Flores وBailey Noble. 

المسلسل كما هو معروف سيكون مسلسل أنثولوجي كل موسم منه سيركز على قضية وقصة مختلفة الثيمة العامة هي ثيمة ”الجرائم الحقيقية“. بالتأكيد المسلسل من ابتكار صاحب السلسلة الأصلي Dick Wolf بينما أشرف على كتابة الحلقات الكاتب Rene Balcer الذي كتب 4 حلقات وأشرف بشكل عام على المسلسل بجانبه تواجد كل من Diana Son وGina Gionfriddo لكتابة الحلقات المتبقية.

المسلسل كما تم الاعلان سيعرض في ليالي الثلاثاء عبر NBC هذا الخريف، بالتأكيد هو أحد أكثر المسلسلات المنتظرة هذا الخريف وتعول عليه NBC بشكل كبير وعلى نجمته Eddie Falco للمنافسة على جوائز فئات المسلسلات القصيرة في جوائز العام المقبل. حتى ذلك الوقت شاهدوا البرومو وأخبرونا هل أنتم متحمسون لهذا العمل؟