Featured Video Play Icon

فيديو: موسم Vice Principals الثاني يحصل على موعد انطلاق

نشرت HBO اليوم أول فيديو ترويجي للموسم الثاني من المسلسل الكوميدي Vice Principals محددين تاريخ 17 سبتمبر/أيلول موعداً لبدء عرض المسلسل.

Vice Principals هو ثاني تجربة كوميدية للكاتب والممثل الكوميدي Danny McBride الذي كان لديه مسلسل سابق عرض على قناة HBO في الفترة بين 2009 و2013 يُدعى Eastbound & Down. قصة Vice Principals تدور في أجواء كوميدية معتادة داخل مدرسة ثانوية وصراع بين Danny الذي يلعب دور نيل و Walton Goggins الذي يمثل شخصية لي، كلاهما نائب للمدير في هذه المدرسة وهما من يُديران هذه المدرسة ومن خلال الحلقات ينشأ صراع كوميدي بينهما.

المسلسل كما تم الاعلان العام الماضي سينتهي مع نهاية حلقات الموسم الثاني، حيث كانت فكرته من المفترض أن تكون لفيلم سينمائي ولكن بعد ذلك تم تغييرها لتصبح مناسبة لمسلسل كوميدي مكون من 18 حلقة فقط وليس هنالك أي مخططات من قبل الكتاب أو القناة لاكمال المسلسل بعد عرض الحلقة الاخيرة من هذا الموسم.

فترة الخريف بالنسبة لـHBO ستحتوي على The Deuce بالطبع والآن تم الاعلان عن Vice Principals يتبقى لدينا نصف ساعة فارغة غالباً سنشاهد فيها عودة Curb Your Enthusiasm التي لم يتأكد موعدها حتى الآن.