Featured Video Play Icon

تريلر: مات لبلانك يريد استعادة مجده في موسم Episodes الأخير

نشرت Showtime قبل قليل أول تريلر للموسم الخامس والأخير من المسلسل الكوميدي Episodes والذي سيبدأ عرض حلقاته الشهر المقبل 20 اغسطس/آب.

في التريلر كما نشاهد البطل (مات لبلانك) يحاول أن يعود لعالم المسلسلات بينما ينظرون اليه كمقدم برامج مسابقات هو يريد أن يستعيد اهميته كممثل كوميدي ويطلب من الكاتبين اصدقاءه (شون) و(بيفرلي) أن يعودوا للولايات المتحدة من أجل أن يساعدوه في كتابة مسلسله الكوميدي الخاص.

Episodes كان قد قدم 4 مواسم سابقاً دارت حول شخصية (مات لبلانك) الممثل الكوميدي الذي حضي بنجاح كبير ويحاول أن يعود لعالم التلفاز بمسلسل كوميدي آخر يكتبه كاتبين بريطانيين في أول تجربة لهم في هوليوود. المسلسل من بطولة النجم Matt LeBlanc الذي يلعب دور مشابه نوعاً ما لشخصيته الحقيقية في بعض التفاصيل ومختلف في تفاصيل آخرى بجانبه تواجد كل من Tamsin Greig وStephen Mangan بالاضافة إلى John Pankow وKathleen Rose Perkins.

المسلسل يعود بعد غياب أكثر من سنتين حيث عرض المسلسل آخر حلقات موسمه الرابع في مارس عام 2015 وكان هنالك بعض الأحاديث حول انهاءه ثم اعلنت القناة عن عودته لموسم خامس أخير سيختم القصة. المسلسل خلال مسيرته استطاع الحصول على بعض الجوائز والترشيحات ولكن بشكل عام لم يكن بأي شكل مسلسل من طراز عالي.