True Detective يعود للحياة بمساعدة من كاتب Deadwood

بعد عامين من التوقف والكثير من التوقعات والمناقشات لمستقبل المسلسل الدرامي الأنثولوجي True Detective، ظهرت أخبار اليوم توحي ببعض التطورات فيما يتعلق بالموسم الثالث الذي يتم التحضير له داخل أروقة HBO.

عَلِمت EW بشكل حصري أنَّ مبتكر المسلسل وكاتبه Nic Pizzolatto قد كتب بالفعل على الأقل حلقتين من الموسم الثالث ولكن ليس هذا وحسب بل عَلِمت المصادر أيضاً أنَّ الكاتب المبدع David Milch انضم للعمل على هذا المشروع بجانب الكاتب الأصلي Pizzolatto.

David Milch إن لم تكن قد سمعت باسمه من قبل فهو كاتب تلفزي ممتاز قدم العديد من الأعمال الرائعة أبرزها وأشهرها بالطبع Deadwood وNYPD Blue وأعمال آخرى متعددة، الرجل لديه تعاون طويل مع HBO لذا من الطبيعي أن يتم الاستعانة به. هذا التعاون لم يتم بعد تفصيله وتوضيحه بشكل رسمي وعام، لذا Milch ليس هو المسؤول العام عن الموسم الثالث على الأقل ليس حتى الآن بل في الواقع الموسم الثالث لا يمتلك مسؤول عام عنه حتى الآن. لذا نتوقع قدوم المزيد من التفاصيل في الايام والأسابيع القادمة.

بالطبع هذا لا يعني أننا سنرى الموسم الثالث، فالقناة لحد الآن لم تعلن عن اعطاء الضوء الأخضر لانتاج الموسم الثالث، والموسم الثالث مازال في مرحلة تقديم السيناريوهات والقصص والتفاوض مع القناة، بعد هذه المرحلة ستقرأ القناة بالطبع ما تم تقديمه وتقرر المضي قدماً واعطاء الضوء الأخضر أو لا.

بالتأكيد الجميع يعلم تماماً ما حدث مع True Detective والنجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول ثم بعد ذلك الانخفاض والوقوع الكبير الذي حدث في الموسم الثاني والذي تسبب بالطبع في ايقاف المسلسل، ولكن عودته مع كاتب متمرس مثل David Milch سيكون أمر مرحب به بالتأكيد، لا نعلم بعد ما إذا كان المسلسل سيعود بقصة جديدة كلياً كما حدث في الموسم الثاني أو ربما سيعود ليُقدم مرحلة مختلفة من شخصية راستن كول خاصةً وأنَّ النجم Matthew Mcconaughey كان قد أعلن عن استعداده للعودة لعالم المسلسل ما إذا كان النص المطروح جيداً.

David Milch قدم العديد من الأعمال الممتازة وبالطبع تعاونه مع HBO بدأ مع Deadwood ثم قام بتقديم مسلسل John from Cincinnati وكذلك مسلسل Luck ولكن لم يحالفه الحظ فعلياً بعد Deadwood، بالطبع هنالك أخبار متعددة تظهر كل سنة على السطح حول فيلم ختامي لمسلسل Deadwood ولكن لا يبدو أننا سنرى هذا الأمر قريباً للآسف.

إذاً قولوا لنا ما رأيكم بهذا الخبر وهل تشجعون عودة المسلسل وانخراط اسم مثل David Milch فيه؟ شخصياً أود حقاً لو يستلم Milch زمام الأمور رؤية اسم هذا الرجل على أي عمل تلفزي تجعلني متحمس للغاية وفي عالم الجريمة ومسلسلات التحقيقات هذا الرجل أثبت جدارته مسبقاً وأعتقد أنّه يستطيع أن يقدم شيء مميز خاصةً إذا كان هنالك فكرة ما مثيرة للاهتمام.