Featured Video Play Icon

نتفليكس تُعلن عن موعد عرض الكوميديا Atypical

نشرت Netflix قبل قليل أول فيديو ترويجي للموسم الأول من المسلسل الكوميدي المنتظر Atypical والذي يناقش موضوع مرض التوحد.

في الفيديو شاهدنا البطلين الممثل Keir Gilchrist والممثلة Jennifer Jason Leigh التي تلعب دور والدته وهما يتحدثان عن خروج البطل في موعد غرامي وعن أثار ذلك ومخاوف الأم من هذا الأمر، قبل أن ينتهي المقطع بتحديد تاريخ الـ11 من أغسطس/آب المقبل موعداً لتوفر حلقات المسلسل الثمانية.

قصة المسلسل باختصار تدور حول (سام) شاب في الثامن عشر من عمره مصاب بمرض التوحد ومعاناته في البحث عن الحب والاستقلالية. رحلته المضحكة والمؤلمة في نفس الوقت في بناء حياته تؤثر بلا شك على حياة عائلته ومن حوله وبالذات امه التي هي الآخرى لديها مشاكلها الخاصة وتحاول البحث عن ذاتها ثم هنالك أيضاً والده وكذلك اخته وأيضاً طبيبته النفسية. بين محاولة هذه العائلة أن تعيش حياة طبيعية وبين معاناتهم مع مفهوم ”الحياة الطبيعية“ ومعاناة ابنهم سيحاول هذا المسلسل تقديم هذه القصة بشيء من الكوميديا.

بجانب كل من Keir وJennifer سيتواجد ممثلين آخرين هم Michael Rapaport وBrigette Lundy-Paine وكذلك Amy Okuda. هذا المسلسل سيكون من تأليف Robia Rashid التي سبق لها وشاركت في كتابة حلقات مختلفة من المسلسل الناجح How I Met Your Mother بينما سيشرف على اخراج الحلقة الافتتاحية من هذا المسلسل المخرج Seth Gordon.

هذا الصيف سيكون مليء بالمحتوى خاصةً الكوميدي على منصة Netflix، بين GLOW الذي يستعد للانطلاق بعد بضعة أيام وبين Friends From College الذي سينطلق الشهر القادم، اضف لهم الآن Atypical الذي يبدو أنّه سيكون محرك للمشاعر قليلاً خاصةً وأنّه سيناقش موضوع مهم مثل مرض التوحد ولكن بالطبع يأمل منتجي المسلسل أن ينجح هذا المسلسل بتسليط الضوء على هذا المرض بشكل ناجح عن طريق القالب الكوميدي المصنوع له. حتى أغسطس يمكنكم مشاهدة الفيديو أعلاه وابقوا مطلعين.