Featured Video Play Icon

نتفليكس تنشر أول تريلر لكوميديا المصارعات GLOW

نشرت Netflix قبل قليل أو تريلر طويل للموسم الأول من المسلسل الكوميدي GLOW الذي تلعب دور البطولة فيه النجمة Alison Brie والذي من المنتظر أن تتوفر حلقاته في الـ23 من يونيو/حزيران المقبل.

مسلسل Glow مستوحى من مسلسل تمّ بثّه لفترة قصيرة، لكنه لاقى محبّة من الناس في الثمانينيّات، وهو يتناول قصة (روث ويلدر) – تلعب دورها Alison Brie -الممثلة المكافحة العاطلة عن العمل التي تعيش في لوس أنجلوس في الثمانينيّات وتجد فرصة أخيرة للنجومية عندما تدخل عالم مصارعة النساء ببريقه وملابسه الضيّقة. فتعمل مع 12 امرأة لا تليق هوليوود بهنّ، وتضطر إلى منافسة (ديبي ايغان) – تلعب دورها Betty Gilpin –  وهي ممثلة مسلسلات تلفزيونيّة سابقة تركت العمل لتنجب طفلًا، وعادت له عندما اكتشفت أن حياتها ليست مثالية كما تصوّرت. بجانبهن سيتواجد (سام سيلفيا) – يلعب دوره Marc Maron – وهو مخرج أفلام درجة ثانية يتعاطى الكوكايين ويضطر الآن لادارة أعمال هذا المسلسل الجديد وقيادة هذا الفريق من النساء في رحلتهنّ إلى عالم النجومية في مجال المصارعة.

المسلسل كما تم الاعلان سابقاً سيتكون موسمه الأول من 10 حلقات وهو من تأليف كاتبة Orange is The New black الكاتبة Jenji Kohan وبجانبها ستتواجد الكاتبة Liz Flahive وهي أحد كتاب المسلسل الكوميدي الآخر Nurse Jackie، أسماء آخرى متعددة ستواجد أمام الكاميرا مثل وBritt Baron وKim Gatewood وRebekka Johnson وآخرين.

أحد أكثر الأعمال المنتظرة هذا الصيف من Netflix، تواجد هذا الطاقم المميز مع القصة المميزة، تجعلنا على أمل كبير أن نشاهد مسلسل كوميدي ممتاز والوقت وحده كفيل بكشف ذلك.