فوكس تُلغي Scream Queens وتكتفي بموسمين

يبدو أنَّ حتى أقوى المنتجين المنفذين في التلفاز Ryan Murphy لا يستطيع أن يقف أمام شبح الالغاء، فقد أعلنت FOX قبل قليل بتصريح رسمي عن عدم عودة المسلسل الأنثولوجي Scream Queens للموسم التلفزي المقبل.

تصريح ادارة القناة كان واضحاً وأنّهم يرون المسلسل وأنه مسلسل أنثولوجي ويعتقدون أنَّ المسلسل قدم قصته وانتهى ولا يرون أنَّ هنالك امكانية لاستمرار المسلسل مستقبلاً مما يعني أنّنا لن نرى Scream Queens في موسم ثالث.

المسلسل في موسمه الثاني شهد زيارة من نجوم متعددين أبرزهم نجم Twilight الممثل Taylor Lautner وكذلك John Stamos بالاضافة طبعاً إلى الأسماء التي تواجدت في الموسم الأول Lea Michele و Emma Roberts وGlen Powell ولكن يبدو أنَّ هذا الاجتماع لم يكن كافياً أو ربما مخططات المواسم القادمة لم تكن مقنعة بشكل كافي لـFOX حتى تُجدده.

المسلسل استطاع في موسميه أن يُقدم محتوى مختلف بعض الشيء مزج الكوميديا بالرعب وقدم لنا قصص غريبة الأطوار بعض الشيء ونجح في ذلك في موسمه الأول ولكن الموسم الثاني شهد انخفاضاً في نسب المشاهدة مما أضاف لموقف FOX تجاه الغاءه.

مازالت الأخبار حول تجديد المسلسلات والغاءها تنُشر وحتى تكونوا على اطلاع بآخر القرارات يمكنكم قراءة فهرس التجديدات والالغاءات الذي نشرناه من أجل أنَّ تعرفوا مصير مسلسلاتكم المفضلة أو بأول فنحن نجدد الفهرس مباشرةً بعد صدور أي اخبار.