بطل Arrested Development يوقع على عقد الموسم الخامس

أعلن النجم Jason Bateman عبر حسابه الخاص على تويتر أنّه وقع على عقد الموسم الخامس من المسلسل الكوميدي Arrested Development مما يؤكد الأخبار التي نشرناها مسبقاً عن الموسم الجديد.

من التغريدة يمكننا أيضاً أن نتوقع أنَّ التصوير سيبدأ هذا الصيف حيث قال أنَّ Bateman في تغريدته أنّه يبدو أنَّه سيمشي بعض الأميال الاضافية بـ“سيارة السلم“ هذا الصيف، بالطبع تلك السيارة معروفة جداً في عالم المسلسل وهذه الجملة قد تعني أنَّ التصوير سيبدأ هذا الصيف.

Arrested Development كان أحد أنجح المسلسلات الملغية، فعلى الرغم من عدم نجاحه بشكل كبير عندما عُرض على FOX مما أدى لالغاءه بعد الموسم الثالث إلا أنّه بقي محط كلام كبير من الجماهير خلال السنوات التي تلت الغاءه مما أعطى الثقة لـNetflix باعادة احياءه وتطوير موسم رابع ومن بعد ذلك الموسم بقيت Netflix تحاول انجاز موسم خامس ويبدو أنَّ الوقت قد حان لرؤية هذا الموسم.

الآن هذا الخبر لا يعطينا بالضرورة تأكيد كامل عن قدوم الموسم الجديد أو عن أية تفاصيل عن الموسم الجديد ولكنه بالتأكيد خطوة في الطريق الصحيح قد تؤكد لنا امكانية رؤية المسلسل قبل نهاية هذا العام أو ربما في وقت ما من العام المقبل حسب جدولة التصوير والانتاج خاصةً وأنَّ طاقم المسلسل كل منهم لديه مسلسلاته وأعماله الخاصة.

الآراء كانت متضاربة حقاً حول الموسم الرابع، هنالك من اعجبهم وهنالك من وجدوه لم يرتقي لمستوى المسلسل السابق ولكن تبقى بالطبع رؤية Arrested Development على الشاشة مُرحبٌ بها ويمكن أن ننتظر لنرى ماذا سيُقدم لنا الموسم الجديد.