Featured Video Play Icon

ثلوج وحروب وتنانين في تريلر Game of Thrones الجديد

نشرت HBO التريلر الثاني للموسم السابع من مسلسلهم الأنجح Game of Thrones والذي من المنتظر أن ينطلق في الـ16 من الشهر المقبل يوليو/تموز.

في التريلر شاهدنا مختلف الشخصيات والمحاور ولكن التريلر ركز أكثر على الشمال وعلى شخصيات آل ستارك بين جون سنو وبين سانسا وبالطبع العدو الذي يجب أن يتوحد الجميع ليحاربه كما يقول جون تماماً كما فعل الأجداد قبل قرون على الجميع أن يتحد وينسى خلافاته ليحارب الحرب الحقيقية فالعدو حقيقي وبالتأكيد المشاهدين يتفقون تماماً مع جون فهم يعرفون ماهية السائرين البيض والخطر الذي يشكلونه بالنسبة للممالك.

التريلر لم ينسى أنّ يقدم لنا مشاهد من سفن حربية تقترب من بوريال وربما تُهدد الملكة سيرساي وآل لانستر بشكل عام ثم بالطبع مشاهد مختلفة من حروب مختلفة بين البر والبحر بين الشمال والجنوب، وراء السور وأمامه، هذا التريلر جعلنا نتحمس أكثر من أي وقت مضى للموسم المقبل.

من الواضح أنَّ هذا الموسم لن يشهد غياب أي شخصية من الشخصيات المؤثرة فآل ستارك جميعاً حاضرين – الأحياء منهم بالطبع – بران مازال متواجد وهو صاحب القدرات المهمة وبالطبع سانسا وجون في وينترفل وآريا تشق طريقها نحوهم، أما عبر البحر فدينيريس وتيريون وفاريس في طريقهم نحو ويستروس وسيرساي وجايمي يحيط بهم الخطر من كل مكان. ماذا سيحدث؟ هذا ما سنتعرف عليه في حلقات الموسم القادم حتى ذلك الوقت شاهدوا هذا التريلر وابقوا متأهبين.