بيكاسو هو محور الموسم الثاني للأنثولوجيا Genius

أعلنت قناة National Geographic وبعد النجاح الجيد الذي حققه الموسم الأول من مسلسلهم الدرامي الأنثولوجي Genius أنَّ قصة الموسم الثاني ستركز على الرسام والنحات الاسباني الشهير بابلو بيكاسو.

Genius هو مسلسل دراما أنثولوجي كل موسم منه يركز على شخصية من العباقرة في التاريخ ويأخذ حيز معين ليسرد قصص من تاريخ هذا الشخص والموسم الأول ركز على العالم الفيزيائي العبقري آينشتاين واليوم يأتي الاعلان أنَّ الموسم الثاني سيركز على عالم الفن والرسم وشخصية بيكاسو.

بيكاسو هو أحد أشهر الرسامين والفنانين التشكيلين في العصر الحديث فقد عاش لفترة طويلة من القرن العشرين وهو من أشهر الأسماء الفنية في التاريخ فقد استطاع أن يقدم العديد من اللوحات التي لا يمكن نسيانها وبالطبع تم الاحتفاء به بشكل كبير جداً وبفنه حول العالم وبالتأكيد من المنطقي أن نراه محور موسم عن مسلسل يتحدث عن العباقرة فبيكاسو من العباقرة حقاً وقد قدم أعمال لن ينساها عالم الفن وسيبقى يتم ذكره للأبد.

National Geographic تواصل الاستمرار بالدفع بالمحتوى الأصلي المرتبط بنصوص كتابية وتخرج عن عالم الوثائقيات الذي اعتادت عليه ولكن بشكل عام مازات مسلسلاتها تحتفظ بتلك النبرة الوثائقية والرغبة بسرد الأحداث بشكل وثائقي إلى حدٍ ما للتعريف عن الشخصيات التاريخية المؤثرة وبنفس الوقت تقديم دراما معينة.