Featured Video Play Icon

تريلر: Cable Girls أول دراما إسبانية قادمة على نتفليكس

نشرت Netflix اليوم أول تريلر للمسلسل الدرامي النسائي Cable Girls، الذي من المنتظر أن تتوفر حلقاته عبر المنصة في الـ28 من أبريل/نيسان الحالي.

Cable Girls هو أول دراما إسبانية أصلية من انتاج Netflix، تدور قصته في عام 1928 حيث لم يكن ذلك الوقت هو الوقت المناسب للنساء ليعشن حياتهن كما يردن وهذا ما يحاول المسلسل تقديمه بتعريفنا على 4 نساء يبحثن عن الاستقلال ويجمع بينهن العمل كعاملات في أحد مقاسم الهواتف.

المسلسل من تأليف الثلاثي Ramón Campos وTeresa Fernández-Valdés وGema R. Neira ومن بطولة أسماء عديدة أبرزها Blanca Suárez وAna Fernández وNadia de Santiago وMaggie Civantos بالاضافة إلى Ana Polvorosa وYon González وكذلك Martiño Rivas. 

المسلسل هو أول مسلسل أصلي إسباني من انتاج Netflix، المنصة بالفعل بدأت الدخول في عالم المسلسلات الأصلية حول العالم سواء في أمريكا اللاتينية أو حتى في آوروبا فبينما هذا المسلسل يستعد على الانطلاق هنالك مسلسلين يتم التحضير لهما هما Dark وSuburra أحدهما في ألمانيا والآخر في ايطاليا مما يعني أنَّ المحتوى الأصلي لم يعد حصرياً أبداً على أمريكا بل في القريب العاجل سنرى مسلسلات أصلية من كل مكان، هنالك العديد من الأخبار أنَّ Netflix الشرق الأوسط تفكر بدخول عالم المسلسلات العربية وقد تساهم في إنتاج وعرض بعض المسلسلات العربية في الفترة القادمة، لذا كونوا مستعدين.