Featured Video Play Icon

نتفليكس تنشر أول تريلر لمسلسلها الألماني Dark

كنا قد تحدثنا في مقال سابق بشكل مفصل عن أول مسلسل أصلي ألماني من انتاج Netflix وهو مسلسل الاثارة Dark الذي من المنتظر أن تتوفر حلقاته في شتاء هذا العام واليوم قامت المنصة بنشر أول فيديو ترويجي له تشاهدونه في الأعلى.

Dark هو مسلسل دراما واثارة عائلي اجواءه مليئة بالألغاز والأسرار تدور قصته حول اختفاء طفل في بلدة صغيرة في ألمانيا، يفضح اختفاء الطفل العديد من الأسرار حول 4 عائلات مرتبطة به وتبدأ الاحداث بالتطور بعديد المفاجئات والتغيرات حتى نكتشف أنَّ لذلك الحدث ارتباط بأحداث حدثت في نفس البلدة في عام 1986.

المسلسل من تأليف الثنائي Jantje Friese وBaran bo Odar الذين سبق وقدما لنا فيلم Who Am I عام 2014، طاقم المسلسل ليس بالصغير فهو يحتوي على أسماء متعددة مثل Louis Hofmann وOliver Masucci وكذلك Jördis Triebel بالإضافة إلى كل من Maja Schöne وSebastian Rudolph وأيضاً Anatole Taubman.

المسلسل بدأ تصويره في وقت متأخر من اكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي وسينُهي تصويره في وقت لاحق من هذا الربيع على أن يُعرض كما رأينا في الفيديو في شتاء عام 2017.

هذا بالطبع ليس العمل الآوروبي الوحيد الذي تخطط له Netflix هذا العام، فالمنصة تُخطط أيضاً لاطلاق مسلسل Suburra الايطالي والذي هو الآخر يتم العمل عليه حالياً ومن الممكن أن نشاهد صور أو فيديوهات ترويجية له قريباً.