نتفليكس تبدأ العمل على اول مسلسلاتها الايطالية Suburra

أعلنت Netflix اليوم أنَّ العمل على أول مسلسل أصلي ايطالي من انتاجها سيبدأ هذا الاسبوع في روما والذي سيحمل اسم Suburra وتدور قصته في فلك السياسة والعصابات والفساد في العاصمة الايطالية.

المسلسل يتم انتاجه بالتعاون مع شركة Cattleya التي قدمت عديد المسلسلات الايطالية العالمية مثل Gomorrah وRomanzo Criminale لذا نحن أمام متمرسين، أيضاً قناة Rai ستشارك في انتاج العمل وستعرضه عبر التلفاز في ايطاليا بعد أن يُعرض في الأسواق العالمية عبر Netflix في وقت ما من العام القادم.

المسلسل الذي طلبت منه المنصة موسم أول سيتكون من 10 حلقات سيحاول أن يقدم قصة مترابطة ومعقدة تسلط الضوء على ارتباط السياسة والفساد والفاتيكان بالجريمة والمافيا وعمليات غسيل الأموال بالإضافة بالطبع إلى الدعارة وتجارة المخدرات.

المسلسل مبني على رواية للكاتبين Giancarlo De Cataldo وCarlo Bonini اللذين سيتواجدان ككتاب للعمل بجانب كل من Ezio Abbate وFabrizio Bettelli وكذلكNicola Guaglianone بينما سيشرف على اخراج المسلسل كل من Michele Placido وAndrea Molaioli وكذلك Giuseppe Capotondi.

هذا ليس أول اقتباس للرواية بل في الواقع الرواية تم اقتباسها بفيلم حمل نفس الاسم وهو الفيلم الذي سلط الضوء على هذا العمل وقدم الرواية ومما لا شك فيه أنَّ النجاح العالمي الذي حققه الفيلم كان السبب الرئيسي لحصول هذه الرواية على اقتباس تلفزي.

المسلسل سيحوي ممثلين عدة أبرزهم Francesco Acquaroli وAlessandro Borghi وAdamo Dionisi وكذلك كل من Giacomo Ferrara وClaudia Gerini وأيضاً Filippo Nigro بالاضافة إلىEduardo Valdarnini.

عمل عالمي آخر لـNetflix ومحاولة آخرى لتوسعة الأسواق ودخول عوالم جديدة، المنصة بالفعل اليوم عرضت أول مسلسل بريطاني أصلي لها The Crown بينما تحضر لانتاج المزيد من الأعمال الآوروبية مثل الألماني Dark. المنصة أيضاً تحاول توفير المسلسلات الآوروبية التي سبق وتم انتاجها للأسواق العالمية فمثلاً لدينا مسلسل Case الآيسلندي الذي من المنتظر أن تتوفر حلقاته في الـ11 من الشهر الحالي عبر Netflix، بين المسلسلات التي تم انتاجها بالفعل وبين المسلسلات الأصلية التي يتم وسيتم انتاجها لا شك أنَّ Netflix تتوسع وتكبر لتُصبح أحد أهم وأبرز المنصات الترفيهية في العالم.