Dark أول مسلسلات نتفليكس الألمانية يبدأ التصوير

أعلنت Netflix في بيان صحفي لها عن بدأ تصوير مسلسلها الدرامي الجديد Dark وهو أول الأعمال الألمانية الأصلية للمنصة.

المسلسل من كتابة Jantje Friese وBaran bo Odar الثنائي الذي سبق وقدم لنا فيلم Who Am I عام 2014 كذلك سيتواجد بجانبهم كل من Quirin Berg وMax Wiedemann وكذلك Justyna Müsch كمنتجين منفذين للعمل.

المسلسل الدرامي الذي سيتكون من 10 حلقات لا نعرف الكثير عن قصته سوى أنه مسلسل دراما عائلي اجواءه مليئة بالألغاز والأسرار تدور قصته حول اختفاء طفلين يفضح اختفاء الطفلين العديد من الأسرار حول 4 عائلات مرتبطة بالطفلين وتبدأ الاحداث بالتطور بعديد المفاجئات والتغيرات حتى نكتشف أنَّ لذلك الحدث ارتباط بأحداث حدثت في نفس البلدة في عام 1986.

طاقم الممثلين بالمسلسل ليس بالصغير فسيتواجد في المسلسل كل من Louis Hofmann وOliver Masucci وكذلك Jördis Triebel بالإضافة إلى كل من Maja Schöne وSebastian Rudolph وأيضاً Anatole Taubman.

تصوير المسلسل بدأ الآن  في برلين والمناطق المحيطة بها على أن ينتهي في وقت متأخر من مارس/آذار من العام القادم لكي يستطيع المسلسل أن يعرض حلقاته في الربع الأخير من العام القادم 2017.

تحدث نائب مدير المحتوى في القسم العالمي لـNetflix عن ثقته بالمبتكرين وعن تفاؤله بهذا العمل وانتظاره الكثير منه خاصةً وأنَّ المبتكرين سبق وتعاونوا وقدموا اعمال مميزة مليئة بالدراما والاثارة. من جهتهما عبرا Baran وJantie عن فخرهما بالعمل على هذا العمل الذي وصفاه بالعالمي والكبير وأنّه يعتبر تجربة جديدة لهما وأنهما متفائلان بتقديم محتوى لائق سيعجب المشاهدين سواء في ألمانيا أو حول العالم.

عمل درامي عالمي آخر لـNetflix التي تحاول جذب الانظار حولها في كل العالم سواء بمسلسلات من امريكا الاتينية مثل 3% وNarcos أول من آوروبا مثل The Crown في بريطانيا والآن لدينا Dark في المانيا، المنصة تحاول التمدد والتوسع وشمل اكبر قدر ممكن من دول العالم بمحتوى أصلي متحدث بعديد اللغات لا شك أنَّنا ننتظر هذا العمل لنرى ما يمكن أن يُقدمه لنا.