مبتكرة Insecure تُنتج مسلسل كوميديا أنثولوجي

رغبةً بزيادة التنوع في التلفاز واكتشاف المزيد من المواهب تم اقامة مسابقة تعاونت بها شركة Project Greenlight التي تأسست أثر برنامج الواقع الذي انتجته HBO فيما سبق وحمل نفس الاسم، تعاونت الشركة مع شركة الكاتبة والممثلة Issa Rae بطلة المسلسل الكوميدي الجديد Insecure لاعطاء الفرصة لأصحاب الافكار والمواهب بتقديم افكارهم.

وأخيراً استطاع مسلسل Minimum Wage الحصول على طلب انتاج 6 حلقات لفوزه بهذه المسابقة وسيبدأ انتاجه قريباً في لوس انجلوس منفقاً الميزانية التي وفرتها له الشركتين.

Minimum Wage هو مسلسل كوميدي أنثولوجي من كتابة وتطوير Rebecca Hu وArpita Kumar وMaya Houston يُركز على 5 موظفين يعملون في مطعم للوجبات السريعة في ”كوريا تاون“ في لوس انجلوس وحياتهم المعقدة والمضحكة بين محاولاتهم لتطوير المطعم وتطوير حياتهم الشخصية وعلاقاتهم البشرية.
المخرج Aaron Covington سيُخرج حلقات المسلسل الذي سيلعب دور البطولة فيه كل من John Yuan وHalleta Alemu وGabriel Brown وAlma Delfina وكذلك D’Lo.

Issa تحدثت بفخر عن هذا العمل ومدحت من يقفون وراءه أعربت عن فخرها بالتعاون مع شركة Project Greenlight للنظر في ما قالت أنّه أكثر من 2000 عمل تم تقديمه لهم في هذه المسابقة.
لا يوجد بعد قناة مرتبطة بهذا العمل الذي سيبدأ انتاجه في وقت لاحق ولكن علاقة Project Greenlight وشركة ColorCreative.TV التابعة لـIssa Rae قوية بشبكة HBO وTime Warner بشكل عام لذا قد نرى هذا المسلسل على أحد القنوات التابعة لاستوديوهات Time Warner مثل CW ربما.