Mideast Minute برنامج سياسي ساخر عن الشرق الأوسط

أعلنت Comedy Central عن اعطاءها الضوء الأخضر للمخرج والكاتب Pardis Parker لبدء العمل على Mideast Minute وهو برنامج سياسي ساخر سيسلط الضوء على منطقة الشرق الأوسط وسيحاول أن يطمئن الشرق أوسطيين أنَّ كل شيء على مايرام!

البرنامج سيسلط الضوء ساخراً وناقداً الجهود الحثيثة في البروبغاندا الاعلامية التي تبذلها الولايات المتحدة في منطقة الشرط الأوسط مخصصاً قناة ”الحرة“ المدعومة من قبل الكونغرس الأمريكي والتي من المفترض أن تقدم وتروج لوجهة النظر الأمريكية منذ نشأتها في عام 2004 ولكن ذلك لم يمنعها بالطبع من الوقوع في اخطاء كثيرة محرجة جعلها تفشل في مهمتها الأصلية.

محاولةً جديدة من Comedy Central للوصول إلى جماهير متنوعة وجديدة حيث سيعرض البرنامج حول العالم عبر منصة Comedy Central Digital، لذا من الواضح أنَّ القناة تستهدف نوعيات ومجاميع جديدة من المشاهدين والمتابعين.

لا شك أنَّ بعد رحيل جون ستيوارت وستيفن كولبير، القناة تعاني بعض الشيء فلاري ويلمور لم يحقق المأمول منه في برنامج The Nightly Show وتم الغاءه بالفعل وتريفور نواه يعاني قليلاً في الـDaily Show بينما أسهم جون اوليفر وسمانثا بي ترتفع في Last Week Tonight وFull Frontal على التوالي.