المسلسل المقتبس من أفلام The Purge يبدأ عملية التطوير

نشرنا خبر في اكتوبر الماضي مفاده أنَّ سلسلة أفلام The Purge قد تتحول إلى مسلسل حسب كلام الكاتب والمخرج، واليوم يأتي الخبر اليقين بأنَّ المسلسل بالفعل بدأ عملية التطوير ومن المتوقع أن يُعرض عبر قناتي USA وSyfy.

المسلسل سيتم انتاجه من قبل استوديو انتاج تلفزي جديد بشراكة بين Blumhouse وITV وأول أعمال هذا الاستوديو سيكون مشروع تحويل سلسلة الأفلام الناجحة The Purge إلى مسلسل، السلسلة عُرض منها 3 أجزاء وهنالك جزء رابع منتظر في صيف 2018، جميعهم أشرف عليهم James DeMonaco ككاتب ومخرج وهو أيضاً من سيُشرف على المسلسل الجديد.

سلسلة الأفلام تدور فكرتها حول ”فترة التطهير“، حيث يتخيل كاتب الفيلم ومخرجه أنَّ الحكومة الأمريكية في المستقبل تتيح للناس الحرية بارتكاب كل الجرائم التي يريدونها بدون استثناء ولكن فقط في ليلة محددة وخلال فترة 12 ساعة فقط في السنة من أجل تقليص نسب الجرائم على مستوى السنة بشكل عام وأيضاً من أجل التنفيس على الشعب. المسلسل كما قال DeMonaco سيحاول التركيز بشكل ما على الفترة ما قبل الـ12 ساعة ومالذي يؤدي باولئك البشر لفعل ما يفعلونه، بالطبع المسلسل قد يحاول أن يرسم العديد من الخطوط ومن ثم يربطها مع بعضها البعض في وقت لاحق.

جدير بالذكر، أنَّ المسلسل مازال قيد التطوير ولم يتم بعد طلب أي حلقات أو موسم منه وقد يمر بعض الوقت قبل أن نراه ولكن بالطبع سيكون من المثير للاهتمام رؤية هذه الفكرة المرعبة والمجنونة على التلفاز.