أفلام The Purge قد تتحول إلى مسلسل

أقفلوا أبواب بيوتكم، ’The Purge‘ قادمة إلى التلفاز.

مع أكثر من 300$ مليون دولار في شبّاك التذاكر الأمريكيّ خلال ثلاثة أفلام فقط، سلسلة The Purge هي بالفعل واحدة من أنجح أفلام الرعب السينمائيّة على الإطلاق. الآن، على مايبدو بأن السلسلة ستُوسّع نطاق ذلك النجاح عبر الشاشات الصغيرة.

في مقابلة مع CinemaBlend، صرّح الكاتب والمخرج James DeMonaco أنّه بالفعل تم التوصل لعمليّة تبنّي تلك السلسلة كعمل تلفزيوني، حيث أوضح أن المسلسل سوف يعرض نفسه بشكلٍ مثالي خلال عشرةِ حلقات/ساعات، ليوضّح خلال تلك الساعات جميع تلك الأمور و التعقيدات التي من شأنها أن تدفع شخصٍ ما لإرتكاب تلك الأعمال في ليلة التطهير، سواء كانت تلك الدوافع نتيجة للعاطفة أو الانتقام، حيث أضاف: ”ماقد يكون مشوّق في العمل التلفزيوني بالذات، هو إظهار تلك الفترة التي تسبق ليلة التطهير، إظهار كيف كانت حياة أولئِك البشر وكيف وصلت بهم الحال لتلك المرحلة“ أمّا بخصوص كتابتة لنصوص العمل، ”فكرتي هي القيام بكتابة أكثر من مسار للأحداث، ثم محاولة ربط تلك الأحداث لتتقاطع مع بعضها البعض مع استخدام ذكريات الماضي“ يقول جيمس.

مع جميع تلك الأرقام و النجاحات للسلسلة، خطوةٍ كهذه لاتُستغرب أبداً خصوصا مع تناسب القصّة لعالم التلفاز، في الواقع تعد خطوة مثيرة للإهتمام وعلى الأرجح سماعنا عن أخبارٍ أخرى حوله خلال الفترة القادمة نظراً لجدّيه القائمين على العمل.