ايدي فالكو بطلة لمسلسل Law & Order: True Crime

مع انتشار مسلسلات الجريمة الحقيقية قررت NBC الدخول الى ذلك العالم عن طريق مسلسل جديد من سلسلة Law & Order سيحمل اسم True Crime وكانوا قد أعلنوا عن ذلك في الصيف الماضي، اليوم تأتي الأخبار أنَّ نجمة The Sopranos وNurse Jackie المميزة Edie Falco ستتواجد في المسلسل.

الموسم الأول كما تم الاعلان سابقاً سيتكون من 8 حلقات وسيركز على قضية ”الأخوين منينديز“، قضية كانت شهيرة في وقت حدوثها محورها الأخوين لايل وايريك منينديز الذين قاما بقتل والديهما ثم تعرضا لمحاكمة منفردة كل منهما لوحده بعد ذلك تم عمل محاكمة ثالثة وتم الحكم عليهما بالسجن مدى الحياة ولكن كالعادة الشيطان في التفاصيل كما يقولون حيث كانت لهذه القضية مشاكل عديدة من جهات هيئة المحلفين وتم اللجوء فيما بعد لادنتهما بدون الرجوع لهيئة المحلفين التي لم تستطع الوصول لقرار مناسب.

Edie Falco هي أول اسم يتم اختياره لهذا المسلسل حيث ستلعب دور المحامية ليزلي ابرمسون وهي محامية الشقيقين والتي قامت بالمرافعة دفاعاً عنهما، Dick Wolf مبتكر سلسلة Law & Order الأصلية والذي سيتواجد كمنتج منفذ للعمل أعرب عن سعادته بتواجد Falco وقال أنّه يعرفها منذ أكثر من عقدين من الزمن حيث ظهرت كمحامية دفاع أيضاً في بعض الحلقات من مسلسل Law & Order الأصلي في تسعينات القرن الماضي ويعتقد Wolf أنّها ستؤدي دور رائعاً وستقدم شيئاً عظيماً على حد تعبيره.

True Crime من كتابة Rene Balcer الذي بالطبع سيتواجد كمنتج منفذ للعمل أيضاً. المسلسل كما تم الاعلان سابقاً سيكون مسلسل انثولوجي كل موسم من مواسمه سيركز على قصة مختلفة تماماً مثل American Crime Story.

Edie Falco اسم شهير للغاية في عالم التلفاز النسائي كان لها ظهور مؤخراً في مسلسل Horace & Pete. شخصياً أعتبرها من أفضل 3 ممثلات في تاريخ التلفاز على الاطلاق، أداءها الغير عادي في The Sopranos استطاع أن يضمن لها جائزتين Golden Globe و3 جوائز Emmy و3جوائز SAG بينما تحصلت على جائزة Emmy واحدة عن أداءها في مسلسل Nurse Jackie لكنها لم تغب عن الترشيحات أبداً، لذا من المتوقع أن نشاهد أداء عظيم للغاية فـFalco لا تخيب الظن أبداً.