نتفليكس تُعلن عن موعد عرض مسلسها الجديد Ingobernable

أعلنت Netflix قبل قليل أنَّ الموسم الافتتاحي للمسلسل الدرامي  المكسيكي Ingobernable سيصبح متوفراً عبر المنصة في الـ24 من مارس/آذار المقبل.

Ingobernable هو ثاني أعمال المنصة في المحتوى المكسيكي بعد المسلسل الكوميدي Club de Cuervos الذي عرض موسمه الثاني قبل شهرين، المسلسل الجديد Ingobernable سيدور في الوقت الحاضر حول رئيس مكسيكي وعائلته وسيركز بالذات على زوجته التي ستلعب دورها الممثلة Kate del Castillo، امرأة ذات شخصية قوية ومتمكنة ومقنعة وتلك الأشياء تجعلها قادرة على فعل كل شيء، لكنها لديها أهداف معينة من أجل النهوض ببلادها من خلال المحاربة من أجل نشر السلام. شيئاً فشيئاً تفقد الأمل بزوجها الرئيس الذي سيلعب دوره Erik Hayser وذلك يجعلها تكتشف حقائق متعددة وتقرر خوض العديد من التحديات الصعبة.

Ingobernable كان أحد المسلسلات التي وضعناها ضمن قائمة المسلسلات الجديدة المتوقع صدورها هذا الموسم وها هي Netflix اليوم تعلن عن موعد عرضه، الموسم الأول منه سيتكون من 15 حلقة وكالعادة بالطبع كلها ستصبح متوفرة في التاريخ المعلن. المسلسل ما هو الا امتداد للنجاح الذي تحققه المنصة في دول أمريكا اللاتينية وهي بالفعل تحاول تمديد هذا النجاح وتوسعيه بطلب مسلسلات من تلك المنطقة من يدري ربما يوماً ما نرى Netflix تساهم في انتاج وعرض مسلسل من المنطقة العربية!

مازالت Netflix تتوسع أكثر وأكثر وتنتج وتعرض محتوى أصلي من مختلف بقاع الأرض، Ingobernable ليس سوى مسلسل واحد من دولة واحدة بينما العديد من الأعمال الآخرى يتم التحضير لها في آوروبا وفي مناطق آخرى من العالم، السياسة من منظور مكسيكي ستكون قصة مثيرة للاهتمام سنرى كيف سيتم التعامل معها، حتى ذلك الوقت يمكنكم مشاهدة هذا البرومو القصير للمسلسل.