Featured Video Play Icon

تريلر: Top Gear عائد بحلقات جديدة في عام 2017

بعد سنة مليئة بالأحداث والأخبار وبعد اعادة تشكيل البرنامج مع مغادرة الثلاثي الأشهر بتاريخه وانتاجهم لبرنامجهم الخاص، سيعود Top Gear بطاقمه الجديد الذي شاهدناه الموسم الماضي بقيادة الممثل Matt LeBlanc لموسم جديد في وقت لاحق من العام الحالي 2017.

في الفيديو نشاهد الثلاثي LeBlanc وChris Harris وRory Reid يجلسون أمام عامل في قسم التأمين التابع لقناة BBC يسألهم بضعة أسئلة حول القيادة وحول تهورهم او عدمه وبالطبع سنجد الثلاثي يكذب ويقول أنّهم دائماً يقودون بشكل طبيعي ولا يقومون بأيّة أشياء مجنونة ولكن مع كل اجابة نرى لقطات من جنونهم المعتاد ومسابقاتهم وتنافسهم الذي يخلق أجواءاً كوميدية وحماسية بنفس الوقت.

الموسم الجديد سيعود في وقت لاحق من هذا العام، BBC لم تعلن بعد عن أي تاريخ لعودته ولكن ربما نراه في وقت ما قرب فترة الصيف كما حدث العام الماضي، البرنامج بالطبع سيُكمل بدون أحد مقدميه الأساسيين Chris Evans الذي غادر بعد الموسم الماضي ولا نعلم بعد إن كان هنالك من سيحل محله أم أنَّ الثلاثي الذي شاهدتموه في الفيديو سيأخذ الدور الرئيسي في أحداث البرنامج بشكل عام كما كان يحدث أيام Jeremy Clarkson ورفاقه.

بالحديث عن Clarkson ورفيَقيه James May وRichard Hammod فبرنامجهم The Grand Tour توفرت آخر حلقات موسمه الأول عبر Amazon يوم الجمعة الماضي وقد كان الموسم بشكل عام مثالي وناجح على عدة مقاييس فالمنصة راضية تماماً على أرقامه وهي تعلن عن ذلك في كل وقت والجماهير بشكل عام تتابع العمل بشكل جيد ودائماً ما يجد لنفسه تشجيعات عديدة لذا يمكننا أن نقول أنَّ الجولة الأولى من صراع Top Gear وBBC ضد الثلاثي ذهبت في صالح الثلاثي خاصةً وأنَّ الموسم الماضي لـTop Gear لم يرقى للتوقعات وتعرض لانتقادات وآراء سلبية عديدة، كيف ستكون الجولة الثانية؟ هذا ما سنكتشفه في المستقبل الفريب.
حتى ذلك الوقت اذهبوا وشاهدوا حلقات The Grand Tour إن كنتم من عشاق برامج السيارات وربما يمكنكم أن تطالعوا تريلر Top Gear في الاعلى حتى وقت عرض الموسم الجديد.