Featured Video Play Icon

فيديو: نتفليكس تعلن عن موعد موسم Stranger Things الثاني

نشرت Netflix قبل قليل أول فيديو دعائي للموسم الجديد من مسلسلها الظاهرة Stranger Things الذي استطاع اذهال الجميع في موسمه الأول وجعل الناس تنتظر أي اخبار عنه واليوم استغلت المنصة حدث بحجم الـSuper Bowl لكي تنشر فيه فيديو دعائي قصير للمسلسل معلنةً فيه تاريخ عرض الموسم الثاني.

الفيديو كما تشاهدونه في الاعلى لم يحتوي على الكثير سوى مشاهد مختلفة مليئة بالاثارة كما هو واضح وجملة ”العالم ينقلب رأساً على عقب“ بالطبع الجملة لها مقصد واضح من أحداث المسلسل وما نعرفه عن العالم السُفلي الذي تم تقديمه في الموسم الأول.

الموسم الثاني كما هو واضح ستتوفر حلقاته في عيد الهالووين والذي سيصادف الـ31 من اكتوبر/تشرين الثاني من العام الحالي، اختيار عيد الهالووين اختيار مناسب خاصةً لمحتوى المسلسل المليء بالاثارة والرعب والغموض وهي الأشياء المعروفة عن عيد الهالووين.

بالطبع الأخبار التي سبقت هذا الموسم أكدت عودة كل أبطال الموسم الأول وبالذات الأطفال، هنالك شخصيات جديدة سنشاهدها هذا الموسم، أيضاً الموسم الثاني سيقدم مشاهد وذكريات من السبعينات، لذا استعدوا لرحلة مثيرة كما نأمل.

شخصياً لم يعجبني المسلسل كلياً، أتفهم تماماً سبب الاعجاب به والشعور بالنوستالجيا لهذا النوع من المحتوى ولكن حقاً لم أشاهد أي شيء فيه يستحق التقدير الفني تمثيلياً المسلسل كان عادي ربما فقط اداء الأطفال كان جيد وبالذات 11 غير ذلك الكتابة والأخراج والقصة بشكل عام لم تقدم فكرة جديدة أو محتوى خارق للعادة ولكن ذلك بالطبع لا يمنع نجاح المسلسل ولا يسمح لي أن أقلل من جماهيريته وانتشاره، لذا عشاق Stranger Things او اولئك الذين يريدون أن يعرفوا ماذا حدث لـ11 عليكم أن تنتظروا حتى اكتوبر على ما يبدو.