كوميديا Highston لن تمضي قدماً لدى أمازون

Highston كان واحد من بايلوتات Amazon لعام 2015 ولاقى نجاحاً لا بأس به جعل المنصة تطلب منه موسماً ولكن كل مسلسلات ذلك الموسم بدأنا نعرف عنها أخباراً بعضها عُرض بالفعل الباقي على وشك أن يُعرض إلا هذا المسلسل لم نسمع عنه أي أخبار منذ ذلك الوقت، حسناً اليوم تأتي الأخبار بشكل مفاجئ أنَّ Amazon قد تخلصت من هذا المشروع كلياً وأنّها لن تمضي قدماً في انتاجه.

مدير القسم الكوميدي في المنصة عبّر عن حبهم وتقديرهم لكل القائمين على العمل ولكن على حد قولة ”لسوء الحظ بعض المسلسلات لا يمكن انجازها“، هذا ثاني مسلسل تقوم المنصة بالغاءه بعد طلب موسم منه الأول كان مسلسل The After الذي ألغي في ظروف مشابهة.

Highston كان مسلسل كوميدي من انتاج الممثل الشهير Sacha Baron Cohen ومن تأليف الكاتب المرشح للأوسكار Bob Nelson تدور قصته حول (هايستون) فتى في الـ19 من عمره لديه ”مجموعة كبيرة من الأصدقاء المشاهير“ وهو الوحيد الذي يستطيع رؤيتهم، المسلسل حاول تسليط الضوء على صحة العقلية و الأصدقاء الخياليين بشكل كوميدي.

من الواضح تماماً أنَّ هنالك بعض التغيرات في سياسة Amazon بالذات بما يتعلق في المحتوى واختيار الاعمال والاستمرار ببعضها بدايةً من الغاء Good Girls Revolt واستمراراً بتغيير المسؤولين عن المسلسلات كما حدث مع Sneaky Pete وThe Man in The High Castle بالاضافة إلى التوجه نحو الأسماء الشهيرة ومحاولة جذبهم كما حدث مع مسلسل Di Nero وDavid O. Russel وكذلك اعطاء الفرصة لـChuck Lore وMatthew Wiener لانتاج مسلسلاتهم الخاصة، لذا هنالك توجه مختلف في المنصة عن التوجه الذي كان موجوداً في 2014 و2015 ومن الطبيعي أن يتم التخلص من بعض الأعمال، في النهاية نحن مازلنا ننتظر أخباراً عن تجديد Mozart in The Jungle وRed Oaks ولا نعرف إن كانت هذه المسلسلات ستستمر.